رئيس التحرير
عصام كامل

مفاجآت في قائمة برشلونة أمام فياريـال بالدوري الإسباني

برشلونة
برشلونة
كشف رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة فياريال، غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة 32 من الليجا.


قائمة برشلونة لمواجهة فياريال
وشهدت القائمة، عودة الحارس نيتو والمهاجم عثمان ديمبلي، بعد تعافي الثنائي من الإصابة، بينما يغيب البوسني ميرالم بيانيتش.

وأكد النادي خلال بيان رسمي : "بيانيتش خارج قائمة الفريق، بسبب عدم شعوره بالراحة في ركبته اليمنى، عودته تعتمد على مدى تعافيه".

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي: 

تير شتيجن، دست، بيكيه، أراوخو، بوسكيتس، جريزمان، ميسي، ديمبلي، ريكي بويج، نيتو، لينجليت، بيدري، ترينكاو، جوردي ألبا، ماتيوس، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، أومتيتي، جونيور فيربو، موريبا، مينجويزا، أرناو تيناس

وعلى صعيد آخر حددت إدارة برشلونة الإسباني، سعر بيع النجم الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب الفريق في حالة عدم التوصل لاتفاق معه على تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2022.

ديمبلي يقترب من الرحيل عن برشلونة

وينتهي عقد عثمان ديمبلي مع برشلونة، بنهاية الموسم المقبل، وإذا فشل الطرفان في تجديد عقد اللاعب فإنه من حقه الرحيل ولذلك يريد برشلونة حسم مستقبل اللاعب خلال أسابيع.

وقالت صحيفة ”سبورت“ إن برشلونة يريد تجديد عقد ديمبلي، وطلب من وكيله عقد جلسة بشأن تمديد العقد حتى يونيو 2025، لكن ديمبلي طلب تأجيل الأمر حتى نهاية الموسم.

فيما يترقب مسئولو يوفنتوس الإيطالي موقف اللاعب من أجل ضمه في صيف 2022 في صفقة مجانية، وهو ما أثار قلق إدارة برشلونة حيث تعتقد إدارة النادي الكتالوني أن اللاعب الفرنسي يريد كسب الوقت للرحيل مجانًا صيف 2022.

وكشفت الصحيفة ذاتها إنه إذا استمر ديمبلي بعدم التفاوض مع برشلونة حول تجديد العقد فإن إدارة البلوغرانا ستعرضه للبيع في السوق الصيفي المقبل مقابل 50 إلى 60 مليون يورو.

وكان ديمبلي البالغ من العمر 23 عاما انتقل إلى برشلونة صيف 2017 قادما من بروسيا دورتموند في صفقة قيمتها 135 مليون يورو.

وسجل ديمبلي 10 أهداف، وصنع 4 في 38 مباراة الموسم الحالي، وبالمجمل سجل 29 هدفًا، وصنع 20 في 112 مباراة مع النادي الكتالوني.

فيما تنوي إدارة برشلونة التجديد لأنسو فاتي الذي ينتهي عقده الحالي في يونيو 2022.

وأكدت تقارير صحفية أن النادي الكاتالوني ينوي تجديد عقد فاتي حتى يونيو 2026، علمًا بأن العقد الحالي يتيح لبرشلونة تجديد العقد لموسمين جديدين حتى يونيو 2023.

وحرمت الإصابات ”فاتي“ من المشاركة مع برشلونة في عدد كبير من مباريات الموسم الحالي، حيث اكتفى بالمشاركة في 10 مباريات فقط،

فيما خاض فاتي خلال مشواره مع البارسا رغم صغر سنه 43 مباراة، سجل فيها 13 هدفًا، وصنع 5.
الجريدة الرسمية