رئيس التحرير
عصام كامل

مصممة أزياء لبنانية تنشر صورة برفقة محمد صلاح خلال معسكر المنتخب

غنى غندور تنشر صورة
غنى غندور تنشر صورة برفقة محمد صلاح
نشرت مصممة الأزياء اللبنانية غنى غندور، صورة برفقة محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني، وليفربول الإنجليزي، عبر صفحتها على موقع التدوينات والصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.



وعلقت مصممة الأزياء اللبنانية غنى غندور، على صورتها مع الفرعون المصري محمد صلاح قائلة: "مع لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح وروح بهيجة".

مقر معسكر المنتخب

والتقطت الصورة في مقر إقامة منتخب مصر، قبل لقاء الجولة الأخيرة أمام جزر القمر، والتي فاز بها منتخبنا الوطني بأربعة أهداف دون رد.




نوران خليل

وكانت المغنية الشابة نوران خليل، أثارت حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا بنشرها صورة برفقة اللاعب المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح خلال معسكر المنتخب الوطني من داخل الجيم بأحد فنادق القاهرة، قبل السفر لمواجهة كينيا، حيث اتهمها البعض باختراق الفقاعة الطبية للمنتخب ومخالفة القوانين. 

اختراق الفقاعة الطبية

وكشفت نوران في تصريحات خاصة لـ"فيتو" عن كواليس الصورة التي التقطتها مع محمد صلاح وحقيقة اختراقها للفقاعة الطبية، قائلة إنها لم تسع للذهاب خلف لاعبي المنتخب في أي مكان، حيث إنها كانت ذاهبة للجيم الذي تتمرن به بشكل مستمر ولديها اشتراك ثابت به، إلا أنها فوجئت بوجود الفريق الوطني لكرة القدم وبالطبع كان من بينهم اللاعب محمد صلاح.


المنتخب يتمرن داخل جيم عام

وأضافت نوران أنها وجدت عددا كبيرا من الأشخاص يلتقطون الصور التذكارية معه ومع باقي لاعبي المنتخب، مضيفة: "لكنني كنت في غاية الخجل وترددت أن أطلب منه التقاط صورة تذكارية معه رغم حبي الشديد له".


غضب محمد صلاح

وكان محمد صلاح غادر أرضية ملعب إستاد القاهرة غاضبًا، وذلك بسبب التفاف العديد من الأشخاص حوله لالتقاط الصور التذكارية معه دون تدخل من أمن الاستاد.

وجاء غضب صلاح بسبب نزول مجموعة من الشباب لأرضية الملعب بعد انتهاء المباراة والالتفاف حول اللاعب في محاولة منهم لعناق اللاعب وتقبيله دون أي إجراءات احترازية بسبب انتشار فيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر اكتسح نظيره جزر القمر 0/4، مساء أمس الإثنين، في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون يناير المقبل.

أهداف المباراة

وسجل رباعية المنتخب كل من: "محمد النني في الدقيقة 15، ومحمد شريف في الدقيقة 17، ومحمد صلاح هدفين في الدقيقتين 20 و25".

ترتيب منتخب مصر

واحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة برصيد 12 نقطة، وجاء منتخب جزر القمر في المركز الثاني بـ9 نقاط في المركز الثاني، بينما أتي منتخب كينيا ثالثًا برصيد 4 نقاط، وتوجو رابعًا بنقطتين.

ضمان التأهل

وضمن منتخبا مصر وجزر القمر بشكل رسمي التأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، منذ الجولة الماضية.

صلاح يتخطى الشاذلي

وتخطى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أهداف الراحل حسن الشاذلي نجم الترسانة ومنتخب مصر السابق، على مستوى الأهداف الدولية.

وسجل محمد صلاح هدفين لمنتخب مصر في شباك جزر القمر بالمباراة الجارية التي أقيمت بملعب القاهرة في تصفيات أمم أفريقيا 2022، وبات ثاني الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر برصيد 45 هدفًا متفوقًا على الشاذلي صاحب الـ44 هدفًا.

وينفرد حسام حسن بقائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر برصيد 69 هدفًا.

الجريدة الرسمية