رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب سلة الزمالك: لم نتوقع موقف الأهلي.. وجاهزون للمباريات المقبلة

ياسر عبد الوهاب مدرب
ياسر عبد الوهاب مدرب السلة في الزمالك
أكد ياسر عبد الوهاب المدرب العام لفريق كرة السلة الأول بالنادي الزمالك، أن الفريق خاض مباراة الأهلي الأولى في دوري السوبر وحضرها جمهور للأحمر ولم يعترض الزمالك، ولم تحدث أي مشكلة.


وأضاف عبدالوهاب أنه لم يكن يتوقع أبدا أن يعترض الأهلي اليوم بهذا الشكل على المباراة ليتم إلغاء اللقاء، مشددا على أن كل الجماهير خرجت من المدرجات باستثناء لاعبي فريق الكرة الأربعة وهؤلاء لا يعتبرون جمهورا.

وأوضح مدرب سلة الزمالك أن مراقب المباراة أبلغه بتعذر إقامة المباراة وسيتم اتخاذ قرار بشأنها من اتحاد السلة.

واختتم ياسر عبدالوهاب بأن فريق سيواصل الاستعداد للمباريات المقبلة.. مشددا على أن المدرب الإسباني أجوستي المدير الفني للفريق لا يزال يتلقى العلاج.

تجاوزات الجماهير


وجاء قرار اتحاد كرة السلة بمنع الجماهير من حضور المباريات، بعد قيام جماهير نادي الزمالك بالتعدي على لاعبي سموحة، خلال مباراة الفريقين التي أقيمت على صالة الزمالك مؤخرا.

قرار الاتحاد


ومن المنتظر أن يصدر اتحاد كرة السلة قرارا باحتساب النتيجة لصالح النادي الأهلي، وذلك تماشيا مع قرار منع الجماهير من حضور المباريات، والذي تضمن أن الفريق صاحب الأرض يتحمل مسئولية حضور جماهيره للمباريات.

كواليس المباراة


وعلمت "فيتو"، أن لاعبي النادي الأهلي رفضوا حضور لاعبين من فريق كرة القدم وكرة اليد بنادي الزهور في المدرجات، وهو ما أثار غضب مسئولي النادي الأبيض.

وقام مسؤولو نادي الزمالك بإخلاء المدرجات من الجماهير باستثناء لاعبي القدم واليد، وهو ما رفضه فريق الأهلي والذي طالب بضرورة خروج الجميع من الملعب حتى تنطلق المباراة.

وطبقا لقرار اتحاد كرة السلة، فإن موقف النادي الأهلي سليم وقرار مراقب المباراة بإلغاء اللقاء جاء تماشيا مع قرار المجلس، ومن المتوقع أن يتم احتساب النتيجة لصالح الأهلي.

ومن المنتظر أن يعقد مسؤولي اتحاد كرة السلة اجتماعا هاما خلال الساعات المقبلة، لحسم القرار النهائي بشأن المباراة.

وكانت منافسات اليوم أيضا شهدت فوز الجزيرة على نظيره سموحة السكندري بنتيجة (66-59).

ترتيب الزمالك


ويحتل الزمالك حاليا المركز الثاني في ترتيب دوري السوبر بـ18 نقطة، حصل عليهم من الفوز في 8 مباريات والخسارة في مباراتين أمام الأهلي والاتحاد السكندري.

ترتيب الأهلي


أما الأهلي فيحتل المركز الخامس بـ 15 نقطة حصل عليهم من الفوز في 5 مباريات والخسارة 5 مواجهات، أمام سموحة وسبورتنج وطلائع الجيش والجزيرة والاتحاد السكندري.
الجريدة الرسمية