رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب تنس طاولة الأهلي: فزنا بالدورة المجمعة عن جدارة واستحقاق

أشرف عبد القادر مدرب
أشرف عبد القادر مدرب تنس الطاوله بالأهلى
أبدى أشرف عبد الفتاح، المدير الفني لفرق تنس الطاولة بالنادي الأهلي، سعادته بالتتويج بالدورة المجمعة الأولى (رجال - سيدات)، التي أقيمت مؤخرًا على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.



تصريحات أشرف عبد الفتاح



وقال عبد الفتاح إن فرق الأهلي (رجال - سيدات) تمكنت من الفوز بالدورة المجمعة الأولى، عن جدارة واستحقاق بعد الفوز في جميع المباريات، مؤكدًا الجهد الكبير المبذول من الجهاز الفني واللاعبين.


وأضاف المدير الفني لتنس الطاولة أن الأهلي جاهز فنيًّا للدورة المجمعة الثانية، وأن الجهاز الفني لفرق الرجال والسيدات يعمل على علاج بعض السلبيات والأخطاء التي ظهرت في مباريات الدورة المجمعة الأولى، من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات والتتويج ببطولة الدوري.


وأشار إلى أن فريقي الرجال والسيدات يضمان عناصر مميزة من أصحاب الخبرات. 


وعد الجماهير الفوز ببطولة الدوري



ووعد أشرف عبد الفتاح جمهور الأهلي باستعادة بطولة الدوري لفريق السيدات، مع الاحتفاظ بدوري الرجال الذي يسيطر عليه الفريق منذ 12 عامًا.


ويقود جهاز تنس الطاولة بالأهلي أشرف عبد الفتاح، مديرًا فنيًّا، ويعاونه في فريق الرجال عمرو رضا، مدربًا عامًّا، وأشرف صبحي مدربًا، ولفريق السيدات عادل شومان مدربًا عامًّا، وأحمد عياد مدربًا، وأحمد حامد، مديرًا إداريًّ.


الأهلى يغرم هنا جوده ومريم الهضيبي


من ناحيه اخرى قرر رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تغريم كل من هنا جودة ومريم الهضيبي، لاعبتي فريق تنس الطاولة بالنادي مبلغ 10 آلاف جنيه، وتوجيه إنذار شديد اللهجة إليهما، وذلك بعد الرجوع إلى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي.


وفي ضوء التحقيق الذي جرى مع اللاعبتين؛ لقيامهما بالتحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير لائق، يتنافى مع سياسة النادي وثوابته.


وأكد مدير النشاط الرياضي أن العقوبة جاءت مخففة نظرًا لصغر سن اللاعبتين، وأنهما ترتكبان هذا الخطأ للمرة الأولى.
الجريدة الرسمية