رئيس التحرير
عصام كامل

محمد شريف يسير على نهج أبو تريكة وبركات في مباريات القمة بشهر رمضان

محمد شريف
محمد شريف
نجح محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تسجيل ثنائية في شباك الزمالك في مباراة القمة رقم 121  قادت الفريق الأحمر للفوز علي الأبيض بنتيجة 1/2 فى اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد على ملعب القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.



ثنائية شريف الثالثة فى مباريات القمة بشهر رمضان



وأصبحت ثنائية محمد شريف في شباك الزمالك بالأمس هى الثالثة من لاعبى الفريق الأحمر خلال مباريات القمة التى جمعت القطبين في شهر رمضان المبارك حيث نجح محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي السابق فى أحرز أول ثنائية في شباك الزمالك في شهر رمضان فى مباراة الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز للموسم 2004-2005 فى المباراة التى فاز بها الأهلى بنتيجة 2/4 حيث سجل رباعية الأهلى محمد أبوتريكة هدفين وأحمد حسن استاكوزا هدف والأنجولى جيلبرتو هدف بينما سجل هدفي الزمالك عبد الحليم على وجمال حمزة. 

وكانت الثنائية الثانية في شباك الزمالك في شهر رمضان بأقدام محمد بركات نجم الأهلى السابق فى مباراة إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005 التى فاز بها الفريق الأحمر بفضل هدفي بركات وتأهل إلى المباراة النهائية لملاقاة فريق النجم الساحلي التونسي الذي فاز عليه في النهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 0/3.

أبوتريكة هداف مباريات القمه فى شهر رمضان

ويحتل محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي السابق صدارة هدافي مباريات القمة بين الأهلى والزمالك التى أقيمت في شهر رمضان المبارك برصيد 6 أهداف بواقع ثلاثة أهداف أحرزها في بطولة الدوري الممتاز ومثلهم فى بطولة دوري أبطال أفريقيا.

13 هدفا لتريكة في شباك الزمالك

ونجح  محمد أبوتريكة فى أحرز 13 هدفا في شباك الزمالك في جميع البطولات خلال مشواره مع القلعة الحمراء.

محمد شريف هداف الأهلى فى الدورى الممتاز

الجدير بالذكر أن محمد شريف انفرد بصدارة هدافي الفريق الأحمر فى بطولة الدوري الممتاز بعد أهدافه في مرمى الزمالك حيث أصبح رصيده من الأهداف ستة وتفوق على محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الأحمر الذي تراجع الى المركز الثاني برصيد 4 أهداف.
الجريدة الرسمية