رئيس التحرير
عصام كامل

محمد شريف يسعى للتسجيل في سموحة والمنافسة على لقب هداف الدوري

محمد شريف
محمد شريف
يأمل محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في إحراز هدف أو أكثر خلال مباراة فريقه أمام نادي سموحه في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في لقاء مؤجل من الجوله الحاديه عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


محمد شريف ثالث هدافي الدوري


ويحتل محمد شريف المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 6 اهداف متأخر بفارق ثلاث اهداف عن احمد سمير جناح نادى طلائع الجيش الذى يحتل صدارة هدافي الدوري الممتاز برصيد 9 اهداف.

لذلك يسعى صاحب الـ 25 عاما لمواصلة التألق والتسجيل في شباك الفريق السكندري اليوم وذلك بعدما تمكن من أحرز ثنائيه في شباك الزمالك في مباراة القمه الأخيرة التي أقيمت يوم الاحد الماضى وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين أحرزهم محمد شريف مقابل هدف واحد للزمالك أحرزه محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض.


جدول ترتيب هدافي الدوري الممتاز

وياتى جدول ترتيب الهدافين كالتالي:

1- يحتل احمد سمير لاعب طلائع الجيش  المركز الأول برصيد 9 اهداف

2-  ويتقاسم الثنائى حسام حسن لاعب سموحه وعمر كمال عبد الواحد لاعب المصري المركز الثاني برصيد 8 اهداف لكل لاعب.

3-وياتى في المركز الثالث الثنائي احمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كيلوباترا ويوسف أوباما لاعب الزمالك برصيد 7 اهداف لكل لاعب.

4- ويتواجد خمسه لاعبين في المركز الرابع برصيد 6 اهداف وهم عمرو جمال لاعب طلائع الجيش وشيمليس بيكلى لاعب مصر المقاصه ومحمد شريف لاعب الأهلى ورمضان صبحى لاعب ببراميدز ورزاق سبييه لاعب الاتحاد السكندري.

محمد شريف ثانى هداف الدوري في الموسم الماضي



يذكر أن محمد شريف احتل المركز الثاني في سياق الهدافين فى الموسم الماضي برصيد 14 هدف خلف عبدالله السعيد قائد نادي ببراميدز الذى توج بجائزة الهداف برصيد 17 هدف  وذلك خلال فترة إعارته مع نادى انبي وقبل عودته إلى القلعة الحمراء مطلع الموسم الحالى.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة سموحة

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  عن قائمة الفريق التي من المقرر أن تخوض مباراة سموحة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ووالتر بواليا ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.
الجريدة الرسمية