رئيس التحرير
عصام كامل

لدعم اللاعبين.. مؤمن زكريا يحضر مران الأهلى قبل مواجهة الترجي

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا
حرص مؤمن زكريا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حضور تدريبات الفريق الأحمر الجماعية التى انطلقت في الخامسة عصر اليوم الخميس، على ملعب التش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمواجهة الترجى التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى المباراة المقرر إقامتها مساء بعد غد السبت على ملعب الأهلى we بالسلام.


مواجهه الترجى
وتواجد مؤمن زكريا في مران الفريق الأحمر البوم لدعم لاعبى الأهلى قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجى التونسي باياب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا التى يحتاج فيها المارد الأحمر إلى التعادل بأى نتيجه أول الفوز بأى نتيجه لحجز تذكرة التأهل إلى المباراة النهائية وذلك بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي على ملعب حمادى العقربى بمدينة رادس التونسية.

إصابة مؤمن
ويعانى مؤمن زكريا من إصابة على مستوى المخ أبعدته عن الملاعب منذ نهايه عام 2018  وسافر قبل ذلك إلى الولايات المتحدة الأمريكية لذلك قرر مجلس إدارة النادي الاهلي صرف قيمه عقده بالكامل خالصه من الضرائب وذلك كنوع من الدعم للاعب الدولى صاحب الـ 33 عاما.

الاجتماع الفني
في سياق آخر يقام الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي،  غدًا الجمعة؛ للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة بلقاء الإياب في الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته في التاسعة مساء السبت على ملعب الأهلي we السلام.

ويحضر سيد عبد الحفيظ الاجتماع الفنى لمباراة الأهلى والترجى التونسي غدا

ويعقد الاجتماع الفني بمقر النادي بالجزيرة، ويحضره سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، والطاقم الاداري بنادي الترجي، ووفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي يضم مراقب وحكم ومنسق المباراة؛ للاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والتنسيقية، ومن بينها زي الفريقين وموعد وصولهما إلى الملعب. 

نصف النهائي
ويستعد الأهلي لخوض مباراة صعبة أمام الترجي التونسي، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ويسعى خلالها لحسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية في البطولة، بعدما حقق الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد حمادي العقربي في رادس الأسبوع الماضي.
الجريدة الرسمية