رئيس التحرير
عصام كامل

لتحديد مدة غيابه عن الزمالك.. فرجاني ساسي يخضع لأشعة اليوم

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
يخضع الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم السبت، لاشعة؛ من أجل تحديد مدة غيابه عن الفريق.

وتعرض التونسي فرجاني لالتواء في كاحل القدم و تورم بسيط خلال مباراة مولودية الجزائر.


ويخضع ساس لأشعة اليوم بعد زوال الورم لتحديد حجم الإصابة وفترة التأهيل.

وحصل لاعبو الزمالك، اليوم السبت، على راحة من تدريبات الفريق.


وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمكي باتشيكو، منح اللاعبين راحة اليوم من التدريب بعد خوض مباراة مولودية الجزائر مساء أمس في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعود اللاعبون للتدريبات، غداً الأحد، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز والمقررة إقامتها، الأربعاء المقبل.

كان الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر سلبياً، مساء الجمعة، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالمباراة التي أقيمت بينهما على إستاد القاهرة الدولي.

وأكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي أن مواجهة الزمالك أمام مولودية الجزائر مساء أمس بدوري أبطال أفريقيا كانت مباراة قوية بين فريقين كبيرين مشددا على أن هناك فرصا كثيرة لم نحسن استغلالها.

وأضاف باتشيكو بعد المباراة أن دور المجموعات لا يزال في بدايته وقدمنا مباراة مميزة وننظر للمواجهات المقبلة، موضحا أن القادم سيكون أفضل وسنعمل على استغلال الفرص التي تضيع وسنعالجها سعداء بالأداء الجيد مشيرا إلى أننا لسنا سعداء بالنتيجة.

وعن مروان حمدي مهاجم الفريق أشار باتشيكو إلى أن له خصائص محددة ويتواجد مع الفريق منذ ١٥ يوما فقط ويحتاج إلى أن يلعب ويأخذ الثقة متسائلا: "لو تعادلنا ومروان لم يلعب كنتم ستسألون لماذا لم يلعب مروان لذلك الهدافون يسجلوا كثيرا وسعرهم عال.

وأوضح أن تغيير حازم إمام كررته كي نستفيد من قدرات زيزو الهجومية ولعبنا تقريبا بدون ظهير أيمن بينما أشرف بن شرقي كان مصابا فكان خياري أنه لا يلعب أساسيا لأنه لم يتدرب".

مدحت عبدالهادي: سوء التوفيق حرمنا من فوز كبير على مولودية

في حين كشف مدحت عبدالهادي المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك  عن أن الفريق قدم مباراة جيدة أمام مولودية الجزائر في الشوط الثاني لكنه لم يكن في أفضل بالشوط الأول.

وشدد على أن عدم التوفيق وارد في كرة القدم وهذا ما ظهر أمس.. حيث قمنا بعمل كل شيء في الكرة أمام مولودية ولكن عدم التوفيق منعنا من تسجيل الأهداف.

وأضاف عبدالهادي بعد المباراة : "كنت أتمنى الحصول على الثلاث نقاط خصوصاً ان المباراة تقام على أرضنا، لكن اللاعبين قاموا بالمطلوب ولو كان هناك توفيق لسجلنا أكثر من هدف، متمنياً تحقيق الفوز في مباراة بطل السنغال بالجولة الثانية".

وتابع مدرب الزمالك إلى أن الفريق يمتلك الكثير من الحلول ونحاول تنفيذها على مدار المباراة، مشيراً الى أن شيكابالا نفذ المطلوب منه بالكامل ونجح في عمل شكل هجومي مميز للفريق، كما نجح زيزو في مهمته كمدافع أيمن والجميع نفذ المطلوب داخل الملعب حتى بعد تغيير المراكز.

واختتم عبدالهادي تصريحاته: "سنغلق صفحة مباراة الأمس ونعد الجماهير بتحقيق الفوز في المواجهة المقبلة".
الجريدة الرسمية