رئيس التحرير
عصام كامل

لاعبو الأهلي يدعمون عماد متعب بمران الفريق

لاعبو الأهلي يدعمون
لاعبو الأهلي يدعمون متعب

حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على دعم عماد متعب مهاجم القلعة الحمراء ومنتخب مصر السابق، بعد تعرضه لوعكة صحية في الفترة الماضية.



ونشرت صفحة الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للاعبي الأهلي أثناء المران وهم يحملون "تيشرت" يحمل اسم متعب.

وعلقت صفحة الأهلي على الصورة: "لاعبو فريقنا يدعمون نجم الأهلي ومنتخب مصر عماد متعب +90 ".

وكان متعب قال في تصريحات تلفزيونية: "من فترة تعبت ودخلت المستشفى وكان عندي حصاوي في الكلى وفي القولون.. وكنت عملت عملية في عيني وده اللي مخلي عيني ظاهرة كده للناس".

وأضاف: ليس هناك ما يدعو للقلق انا الآن في حالة جيدة، أشعر فقد ببعض الآلام في أماكن متفرقة من جسدي، وذهابي للخارج سيكون من أجل الاطمئنان على حالتي الصحية.

وعلى جانب آخر حرص لاعبو الفريق والجهاز الفني على الاحتفال بعيد ميلاد حسين الشحات داخل ملعب التتش قبل انطلاق مران الأهلي.

موعد مباراة الإياب بين الأهلى والترجى التونسي

وتقام مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأهلى والترجى التونسي على ملعب الأهلى WE بالسلام في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

وتذاع مباراة الأهلى والترجى التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على قنوات bein sport  الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا. 

نتيجة مباراة ذهاب بين الأهلى والترجى التونسي

وفاز الأهلى على الترجى التونسي بهدف نظيف سجله مهاجم المارد الأحمر محمد شريف فى المباراة التى أقيمت على ملعب حمادى العقربى بمدينة رادس التونسية.


تأهل الأهلي والترجى التونسي إلى الدور نصف النهائي

وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا عقب تخطيه عقبة صن داونز فى ربع النهائي.

بينما تأهل فريق الترجى التونسي على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري في الدور ربع النهائي بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجه 2/3 وذلك عقب التعادل بمجموع المباراتين بنتيجة 2/2 .

كايزر تشفيز الجنوب إفريقي يفوز على الوداد المغربي

ويذكر أن كايزر تشفيز الجنوب إفريقي نجح في تحقيق الفوز على فريق الوداد البيضاوي المغربي بهدف نظيف في ذهاب الدور نصف النهائي الآخر لبطولة دوري ابطال افريقيا فى المباراة التى أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

يذكر أن الفائز من مباراة الأهلى والترجى التونسي سوف يواجه الفائز من مباراة كايزر تشفيز الجنوب أفريقي والوداد المغربى في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2021 مساء يوم 13 يوليو المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب وذلك وفقًا لما حدده الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.

الجريدة الرسمية