رئيس التحرير
عصام كامل

لاعبو الأهلي يحتفلون بعيد ميلاد عمرو السولية الـ 32

لاعبي الأهلى يحتفلون
لاعبي الأهلى يحتفلون بعيد ميلاد السوليه
حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاحتفال بعيد ميلاد زميلهم بالفريق عمرو السولية، الذي أكمل عامه الـ 32، اليوم الجمعة، فهو من مواليد 2  أبريل عام 1989، وذلك على هامش مران اليوم الذي أقيم على ملعب الرياضة العسكري بالعاصمة السودانية الخرطوم، فى إطار استعدادات مواجهة المريخ السوداني عصر الغد السبت في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.




الاحتفال بعيد ميلاد السولية


وقدم لاعبو الأهلى التهنئة لعمرو السولية خلال مران الفريق الأحمر، اليوم.


وكان الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي اختتم استعداده لمواجهة المريخ السوداني، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم الساعة الثالثة عصر غد السبت، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات، في دوري أبطال إفريقيا.



 وخاض الأهلي مرانه الختامي على ملعب فرع الرياضة العسكري، وشهد فقرات تدريبية وفنية متنوعة، ركز خلالها الجهاز الفني على العديد من الجوانب الخططية والفنية؛ استعداداً لمباراة الغد أمام المريخ.


السفير المصري بالسودان يحضر مران اليوم

 وحرص السفير حسام عيسى، سفير مصر في السودان، على حضور المران الختامي للأهلي، ومؤازرة الفريق، وعقد جلسة مع المهندس خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي ورئيس البعثة، جدد خلالها التأكيد على جاهزية كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.


المران الرئيسي على ملعب المباراة

يذكر أن الأهلي خاض مرانه الرئيسي، أمس الخميس، على ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يستضيف مباراته مع المريخ، نظرا لانشغال الملعب اليوم الجمعة، في نفس توقيت مران الأهلي باستضافة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال إفريقيا.


ويدخل الأهلي مباراة المريخ غدا، وهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، بينما يحتل المريخ المركز الرابع والأخير في المجموعة ويسعى لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة لحسم التأهل، والاستمرار في رحلة الدفاع عن لقب البطولة.


وخاض الأهلي أربع مباريات في دوري المجموعات، وحقق الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.
الجريدة الرسمية