رئيس التحرير
عصام كامل

كورونا يفرض قائمة اضطرارية على المحلة قبل مواجهة سيراميكا

خالد عيد المدير الفني
خالد عيد المدير الفني للمحلة
اضطر الجهاز الفني لغزل المحلة إلى اختيار 19 لاعبا فقط للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا والمقرر لها الثانية والنصف من مساء الغد بإستاد غزل المحلة.


وجاءت قائمة المحلة الاضطرارية بسبب إصابة الرباعي محمد البشبيشي ومحمد حمدان وأحمد الشيخ وجلال العقدة بفيروس كورونا وعدم إجراء الصفقات الجديدة لمسحات كورونا مما يعني خروجهم من قائمة المباراة.


كما شهدت قائمة المحلة خروج الثنائي أحمد عادل وأحمد عيد من القائمة بسبب الإصابة التي لحقت بالثنائي خلال المباريات الأخيرة للدوري.

وضمت قائمة المحلة لمباراة سيراميكا 19 لاعبا وهم عمرو شعبان، محمود رضا، خالد كساب، محمود علاء، خالد لطفي، يحيى حامد، محمد فتح الله، عبده يحيى، خالد الأخميمي، هشام بلحة، خالد رسلان، هاني عادل، أشرف السيد، فتحي مبروك، أحمد الندري، بسام ماهر، محمد عبد القادر، محمود صلاح، أحمد حسن.

وقرر الجهاز الفني للمحلة دخول اللاعبين في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الغد أمام سيراميكا في الوقت الذي فرض فيه الجهاز الطبي للمحلة إجراءات صارمة لمنع دخول أو خروج أي لاعب من المعسكر لعدم إصابة أي لاعب بكورونا خلال المرحلة المقبلة.

وعانى غزل المحلة في انطلاقة الدوري إصابات فيروس كورونا بعد إصابة خالد عيد المدير الفني للفريق وغيابه عن الفريق في أول ثلاث مباريات بالدوري أمام سموحة والأهلي وإنبي ليصاب بعدها طارق غيدة المدير الفني للفريق بفيروس كورونا ويغيب هو الآخر أربع مباريات بالدوري بالإضافة إلى إصابة أشرف السيد لاعب خط وسط الفريق في انطلاقة الدوري بكورونا.

ويحتل غزل المحلة المركز التاسع في الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات على الجيش والزمالك ووادي دجلة  وتعادل في خمس مباريات أمام إنبي وسموحة وأسوان والإسماعيلي والجونة وتلقى الهزيمة في ثلاث مباريات أمام الأهلي والمصري ومصر المقاصة.

وتعاقد غزل المحلة مع ثلاثة لاعبين في الميركاتو الشتوي وهم الفلسطيني بدر موسمي لاعب الإنتاج الحربي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر ومحمد كارم الحلواني لاعب بيراميدز لمدة موسمين ونصف والغاني فرانسيس ايفري لاعب تشاونشيب البتسواني لمدة ستة أشهر قابلة للتجديد لمدة موسمين.

وحقق غزل المحلة فوزا قاتلا في المباراة الماضية على نادي وادي دجلة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بإستاد السلام وشهدت كثيرا من الأحداث خاصة بعد إحراز عبده يحيى مهاجم المحلة هدف الفوز للمحلة في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول من المباراة.

ويستعد غزل المحلة لمباراة سيراميكا كليوباترا والمقرر لها الثانية والنصف من عصر الخميس المقبل والتي يسعى خلالها أبناء غزل المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام سيراميكا من أجل الدخول لمنطقة الأمان في جدول الدوري الممتاز.
الجريدة الرسمية