رئيس التحرير
عصام كامل

قنوات مجانية تنقل لقاء الأهلي وصن داونز على الهواء مباشرة

الأهلي أمام صن داونز
الأهلي أمام صن داونز

تترقب الجماهير الحمراء أنصار فريق النادي الأهلي، المباراة الحاسمة لفريقها أمام صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر إقامتها الثالثة عصر غد السبت، على ملعب الأخير فى إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال الأفريقية.




التشكيل المتوقع للأهلي

ومن  المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وبدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في الدفاع وعمرو السولية واليو ديانج وأفشة وحسين الشحات "أكرم توفيق" في الوسط ومحمد شريف وطاهر محمد في الهجوم.


موعد مباراة الأهلي وصن داونز

وتنطلق مباراة الأهلى وصن داونز الجنوب أفريقي بربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا فى تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، على ملعب لوكاس موريبى بجنوب أفريقيا معقل فريق صن داونز الجنوب أفريقي.


قنوات مجانية تنقل المباراة

الملايين من عشاق المارد الأحمر غير قادرين على الإشتراك فى الباقة الفضائية الخاصة بشبكة بي إن سبورت المشفرة، لذلك يحاولون دائما البحث عن أى قناة فضائية مفتوحة تمكنهم من متابعة المباراة على الهواء مباشرة.


فيتو تكشف عن قناتين فضائيتين ستقومان بنقل مباراة الأهلي وصن داونز غدا على الهواء مباشرة على النحو التالي:


مشاهدة مباراة الأهلي وصن داونز مجانا، ستكون عبر ضبط قناتين، الأولى سنغالية والأخرى إيفوارية، تبثان على قمر يوتلسات 9 شرق، ويمكن ضبط قناة RTS2 السنغالية لمشاهدة اللقاء مجانا عبر التردد: 11900، الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 27500.


كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي ضد صن داونز، عبر قناة RTI الإيفوارية، عبر التردد: 11881، الاستقطاب: عمودي، معدل ترميز: 27500.


نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلى وصن داونز



وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز على فريق صن داونز في لقاء الذهاب بهدفين دون رد حملا توقيع طاهر محمد طاهر وصلاح محسن فى المباراة التى أقيمت على ملعب السلام مساء السبت الماضي.


موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة صن داونز



وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق التي سافرت إلى جنوب إفريقيا، لمواجهة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها 22 مايو الجاري في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا.


قائمة الأهلي أمام صن داونز


وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

الجريدة الرسمية