رئيس التحرير
عصام كامل

قرار جديد بخصوص يورو 2020 بسبب كورونا

يورو 2020
يورو 2020
كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأربعاء، أن فيروس كورونا يدفع الاتحاد الأوروبي للموافقة على تطبيق اقتراح جديد في يورو 2020، المقرر لها الصيف المقبل بعد تأجيلها لمدة عام بسبب الجائحة.



وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وافق، اليوم الأربعاء، على تطبيق نظام التبديلات الخمسة، في مباريات اليورو المقبل.


ووفقًا لصحيفة "تيليجراف" البريطانية، فإن هناك اقتراحًا آخر بزيادة قوائم المنتخبات المشاركة في اليورو من 23 إلى 25 لاعبًا، بسبب حالات الإجهاد والإصابات الناتجة عن ضغط المباريات.


وأشارت إلى أن اليويفا قد يوافق أيضًا على تخصيص عدد من اللاعبين الاحتياطيين لكل منتخب، يمكن إضافتهم لقائمة البطولة في وقت متأخر قبل انطلاق المنافسات.


يذكر أن بطولة يورو 2020 أجلت من الصيف الماضي إلى صيف 2021، بسبب جائحة فيروس كورونا.


حسم مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي، موقفهم من الدخول في مفاوضات مع ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل بيع محمد صلاح نجم المنتخب الوطني.


محمد صلاح يرحب بالانتقال إلى إسبانيا


وكان محمد صلاح أكد في تصريحات صحفية مؤخرًا ترحيبه باللعب في إسبانيا. 


وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن ليفربول يرفض تماما فكرة مناقشة بيع محمد صلاح، ولا ينوي الجلوس مع ريال مدريد أو أي نادٍ للتفاوض على رحيل الفرعون المصري.
 

وأضافت الصحيفة، أن ليفربول لم يفكر يومًا في بيع صلاح منذ انضمامه من روما في صيف 2017، كونه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ النادي، والمهاجم الأفضل على الإطلاق بعد أن تفوق على روبي فاولر ومايكل أوين ولويس سواريز وفيرناندو توريس.
 

وأشارت الصحيفة، إلى أن صلاح لو لم يرحل عن آنفيلد في الصيف، سيرحب بتوقيع عقدٍ جديد، حيث ينتهي عقده في العام 2023، إلا أن الريدز ليسوا متعجلين في تقديم عقدٍ جديد، في ظل الأزمة المالية الحالية. 
الجريدة الرسمية