رئيس التحرير
عصام كامل

قبل مواجهه الترجى .. تعرف على هدافي الأهلى بدوري أبطال أفريقيا

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الترجى التونسي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا فى المباراة المقرر إقامتها مساء يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة.



محمد شريف وطاهر محمد طاهر في صدارة هدافي الأهلى افريقيا زى هذا الموسم


ويحتل الثنائي محمد شريف وطاهر محمد طاهر هدافي المارد الأحمر في بطوله دوري ابطال افريقيا برصيد 3 اهداف لكل لاعب وذلك قبل مواجهه الترجى التونسي في ذهاب نصف نهائي لبطولة إفريقيا.

أهداف محمد شريف مع الأهلى افريقيا هذا الموسم

وسجل محمد شريف هدفين في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى بدور المجموعات بواقع هدف في لقاء الجولة الثالثة الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وهدف فى لقاء الجوله الرابعه السؤال الذي انتهى بثلاثه اهداف دون رد الى جانب هدف فى شباك فريق سيمبا التنزاني فى الجوله السادسه بدور المجموعات في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بفضل هدف شريف.


أهداف طاهر محمد طاهر مع الأهلى افريقيا هذا الموسم

واحرز طاهر محمد طاهر هدف في شباك فريق سونيديب بطل النيجر فى إياب دور ال 32 في المباراة التي فاز بها الشياطين الحمر برباعيه نظيفه ثم هدف في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولى في الجوله الرابعه من دور المجموعات في لقاء فاز به الأهلى بثلاثه اهداف دون رد وكان آخر اهداف طاهر في شباك فريق صن داونز الجنوب افريقي بذهاب الدور ربع النهائي في المباراة التي فاز بها الأهلى بهدفين دون رد.


عبد الحفيظ الجهاز الفني يدرس إقامة مباراة ودية نهاية الأسبوع
من ناحية أخرى قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي: إن الجهاز الفني يدرس إقامة مباراة ودية نهاية الأسبوع الجاري، وذلك ضمن تحضيرات الفريق لمواجهة الترجي التي تقام في تونس ١٩ يونيو الجاري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تلقى خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بتأجيل مباراة إنبي في كأس مصر، التي كان مقررا إقامتها يوم الجمعة المقبل.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق عقب العودة من قطر، والتي استمرت لمدة يومين.

وتوج الأهلي بكأس السوبر الإفريقي بعد فوزه على نهضه بركان المغربي بهدفين دون رد.


الجريدة الرسمية