رئيس التحرير
عصام كامل

فى عيد ميلاده الـ 32.. ماذا قدم قائد الفراعنة مع الأهلي؟

عمرو السولية
عمرو السولية
احتفل اليوم عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقائد المنتخب الوطني بعيده ميلاده الثاني والثلاثين، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة الفريق الأحمر أمام فريق المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


مشوار السولية مع الأهلى


نجح عمرو السولية في تحقيق 10 بطولات مع القلعة الحمراء منذ قدومه من الإسماعيلى فى عام 2016 بواقع خمس بطولات للدورى الممتاز وبطولتين لكأس مصر ومثلهم للسوبر المحلي إلى جانب بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي ومن ثمّ التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر مطلع شهر فبراير الماضي للمرة الثانية في تاريخ القلعة الحمراء.

السولية أحدث قائد للفراعنة

ونال عمرو السولية شارة قيادة المنتخب الوطني خلال مباراتي كينيا وجزر القمر الأخيرتين في الجولة الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، وذلك بعد استبعاد عبد الله السعيد قائد نادي ببراميدز من معسكر المنتخب الوطني الأخير ليكون السولية أحدث قائد للمنتخب الوطني خلال الفترة الأخيرة الماضية.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في السودان قد احتفلت بعيد ميلاد عمرو السولية، لاعب الفريق، عقب العشاء في فندق الإقامة.

وحرص الجهاز الفني واللاعبون على إحضار تورتة خاصة للسولية والاحتفال بعيد ميلاده.

وقدم اللاعبون والجهاز الفني التهنئة للاعب، الذي بدوره توجه بالشكر إلى الجهاز الفني وزملائه بالفريق على هذه اللفتة الطيبة.

المران الأخير قبل مواجهة المريخ السوداني

واختتم الفريق تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة المريخ السوداني، المقرر أن تقام غدًا السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
الجريدة الرسمية