رئيس التحرير
عصام كامل

فرج عامر: أتمنى استمرار مصطفى فتحي بصفوف سموحة

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
أشاد المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بأداء مصطفى فتحي لاعب الفريق منذ قدومه معارًا من نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، خاصةً خلال مباراة البنك الأهلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثليهما.


وقال "عامر" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten": مصطفى فتحي استعاد مستواه المعهود فور انضمامه إلى سموحة ونجح في إثبات ذاته والعودة إلى صفوف المنتخب الوطني من بوابة الفريق السكندري، بعد أن كان قد ابتعد عن المشاركة في المباريات مع الزمالك، كما أنه لاعب ملتزم مع زملائه والجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامي.

واختتم عامر: "سنتحدث مع مسئولي الزمالك عقب نهاية الموسم بشأن تجديد إعارة مصطفى فتحي أو شرائه نهائيًا، ونتمنى استمراره معنا الموسم المقبل".

نتائج مباريات الجولة الـ24

وشهدت الجولة الـ24 لبطولة الدوري الممتاز، فوز الإسماعيلي على مصر المقاصة 2-1، والزمالك على المصري 3-2، وأسوان على غزل المحلة 1-0، والجونة على الاتحاد السكندري 1-0، وطلائع الجيش على وادي دجلة 1-0 ، وإنبي على سيراميكا كليوباترا 2-0، وتعادل البنك الأهلي مع سموحة 1-1، وتأجلت مباراتي المقاولون مع بيراميدز، والأهلي مع الإنتاج الحربي.

جدول ترتيب الدوري الممتاز: 

1- الزمالك 54 نقطة

2- الأهلي  41 نقطة 

3- المصري 39 نقطة 

4- سموحة 36 نقطة 

5- بيراميدز 34 نقطة 

6- مصر المقاصة 33 نقطة 

7- إنبي 32 نقطة

8- سيراميكا كليوباترا 31 نقطة 

9- الاتحاد 31 نقطة 

10- غزل المحلة 31 نقطة 

11- طلائع الجيش 30 نقطة 

12- الجونة 30 نقطة 

13- الإسماعيلي 29 نقطة 

14- المقاولون 27 نقطة 

15- أسوان  24 نقطة 

16- البنك الأهلي 19 نقطة 

17- وادي دجلة 17 نقطة 

18- الإنتاج الحربي 13 نقطة 

البنك الأهلي ضد سموحة 
انتهت مباراة البنك الأهلي وسموحة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في لقاء يطلق عليه لقاء ضربات الجزاء، لأن كل أهداف اللقاء جاءت من ضربات الجزاء في شوط اللقاء الثاني.

وبدأ البنك الأهلي أهداف اللقاء في الدقيقة ٦٩ من زمن اللقاء  من ضربة جزاء سجلها اللاعب احمد كامل، ليتعادل مصطفى فتحي لنادي سموحه في الدقيقة ٨١.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ثانية للبنك الأهلي أحرز من خلالها أحمد كامل الهدف الثاني لفريقه، ليأتي مصطفى فتحي ويحرز هدف التعادل لسموحة في الدقيقة ٩٧ من ضربة جزاء أيضا.
الجريدة الرسمية