رئيس التحرير
عصام كامل

فحص طبي لجونيور أجايى الثلاثاء لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة صن داونز

جونيور اجايى
جونيور اجايى
يخضع المهاجم النيجيري جونيور اجايى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبى يوم الثلاثاء المقبل وذلك لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة صن داونز الجنوب افريقي فى ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا.


عوده اجايى الى التدريبات الجماعية
ويخضع جونيور اجايى لفحص طبي يوم الثلاثاء المقبل لتحديد موقفه من المشاركه في تدريبات الفريق الأحمر الجماعيه استعدادا لمواجهة فريق صن داونز الجنوب افريقي المقرر إقامتها يوم 15 مايو المقبل على ملعب السلام في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا.


غياب جونيور اجايى


ويغيب جونيور اجايى عن الفريق الأحمر منذ إصابته بشد في العضله الخلفيه خلال مباراة فريق سيمبا التنزاني فى الجوله السادسه والاخيره من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.


اجايى خارج مباراه القمه



وتأكد غياب المهاجم النيجيري جونيور اجايى عن الاهلي في مباراه القمه رقم 122 أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم الاثنين المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى قمه منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


الكاف يعلن طاقم تحكيم مباراتى الأهلى وصن داونز الجنوب افريقي



و أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن طاقم تحكيم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي بذهاب واياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


طاقم تحكيم مباراة الذهاب بين الأهلى وصن داونز الجنوب افريقي


وأسندت اللجنة، مباراة الذهاب في القاهره المقرر لها يوم 15 مايو على ملعب الأهلي والسلام، إلى ماجيت ندياي - الحاج مالك سامبا - جبريل كامارا - رابع: عيسى سي (السنغال)، و المباراة: الفاتح أبو بكر (السودان).

طاقم تحكيم مباراة الإياب بين الأهلى وصن داونز

كما تم تعيين جاني سيكازوي (زامبيا) - جيرسون سانتوس (أنجولا) - ارسينيو شادريك (موزمبيق) - رابع: هيلدر مارتنز (أنجولا)، ومراقب: يوسف سليمان (أوغندا).

وتقام مباراة الإياب على ملعب لوكاس موريبي في جنوب إفريقيا يوم السبت 22 مايو، في الثالثة عصرًا، بدوري الأبطال.
الجريدة الرسمية
عاجل