رئيس التحرير
عصام كامل

عرض جديد بـ 8 ملايين يورو من الدوري الألماني لـ ديانج

ديانج
ديانج
كشف الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "الترند" المذاع على قناة النادي الأهلي، عن رفض مجلس إدارة النادي الأهلي عرضا من أحد اندية الدوري الألماني لشراء لاعب وسط الفريق الأحمر المالي البو ديانج، بقيمة مالية وصلت إلى 8 ملايين يورو، وذلك قبل بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة مطلع شهر فبراير الماضي.




ديانج مستمر مع القلعة الحمراء



وقال أمير هشام: إن إدارة النادي الأهلي لا تفكر في بيع اليو ديانج نهائيا وذلك في ظل العروض الخارجية الكثيرة التي تلقاها اللاعب الدولي المالي خلال الفترة الأخيرة الماضية نظرا لتألقه الشديد مع القلعة الحمراء.

وواصل أمير هشام تصريحاته:" إن فكرة بيع ديانج بغرض الاستثمار غير مطروحة داخل النادي الأهلي نظراً لحاجه الفريق إلى جهود اللاعب المالي وذلك ردا على تصريحات الإعلامي على سعيد الكعبي الذي أكد أنه ديانج خير مثال للاستثمار داخل القلعة الحمراء بعد التعاقد معه بقيمه ماليه وصلت مليون دولار والان سعره وصل الى عشرة ملايين دولار.



الأهلي يسيطر على التشكيل المثالي  لذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

من ناحية أخرى، اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الاثنين، التشكيل المثالي لجولة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا التى شهدت تفوق الأهلى على الترجى التونسي وكايزر تشفيز الجنوب افريقي على الوداد المغربي بنتيجه 0/1 للمباراتين.


سيطرة أهلاوية

وشهد التشكيل سيطرة أهلاوية، بوجود 5 عناصر من القلعة الحمراء، حيث جاء كالتالي: 

حراسة المرمى: بروس بفوما "كايزر تشيفز".

الدفاع: إلياس شتي "الترجي" - بدر بانون "الأهلي" - إريك ماتوهو "كايزر تشيفز" - أكرم توفيق "الأهلي".

الوسط: حمدي فتحي "الأهلي" - أليو ديانج "الأهلي" - نجابولو بلوم "كايزر تشيفز" - وليد الكرتي "الوداد".

الهجوم: محمد شريف "الأهلي" - سمير نوركوفيتش "كايزر تشيفز".


تهنئة وتحذير.. 500 ألف جنيه غرامة على  لاعبى الأهلى
ووجه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، تحذيرا شديد اللهجة إلى اللاعبين بعدم التحدث إلى وسائل الإعلام نهائيا، واستمرار الحظر الإعلامي، ورصد "عبد الحفيظ" 500 ألف جنيه غرامة على من يخالف التعليمات.

ويأتي هذا التحذير بعد تهنئة "عبد الحفيظ" اللاعبين بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في عقر داره في تونس في ذهاب دور النصف النهائي لبطولة أبطال أفريقيا. 
الجريدة الرسمية