رئيس التحرير
عصام كامل

عبد الحفيظ: معلول يصل القاهرة اليوم

على معلول
على معلول
أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، يعود اليوم الأحد إلى القاهرة.


ويتواجد معلول في بلاده بالوقت الحالي، من أجل الخضوع إلى بعض الفحوصات الطبية تحت إشراف سهيل الشملي طبيب المنتخب التونسي، في ظل تواجده بمعسكر بلاده الأخير.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأوضح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن معلول يعود اليوم بعدما خضع لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية، على أن يتم تحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية.

مشادة الشناوي وهاني في مباراة المريخ السوداني
وعن مشادة محمد الشناوي مع محمد هاني زميله بالفريق أثناء مباراة المريخ السوداني، قال" ما حدث يتواجد في الملاعب بشئ طبيعي، خاصةً أن الفريق كان متأخر بهدفين".

واختتم: "لا توجد أي عقوبات على الثنائي أو توقيع أي غرامات مادية، والجميع في حالة تركيز من أجل المباريات المقبلة".

راحه من التدريبات الجماعية غدا
من ناحية أخرى قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الإثنين.

ويستأنف الفريق تدريباته في الواحدة ظهر اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في الجولة السادسة للمجموعة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وتعادل الأهلي مع نظيره المريخ السوداني بهدفين لكل فريق، ليحجز الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من البطولة التي يحمل لقبها.

يذكر أن بعثة الأهلي وصلت مطار القاهرة مساء أمس السبت، بعد أداء مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكانت بعثة الأهلي توجهت من ملعب المباراة إلى مطار الخرطوم الدولي مباشرة، لتستغرق رحلتها إلى القاهرة ساعتين ونصف عبر الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق إلى السودان.

ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى

وصعد الأهلي إلى الدور ربع النهائي بعد تعادله مع المريخ السوداني بعدما رفع رصيده من النقاط إلى النقطة 8 واستمر في المركز الثاني خلف فريق سيمبا التنزاني الذى ضمن صدارة المجموعة الأولى بعدما وصل إلى النقطة 13 بعد الفوز على فيتا كلوب الكونغولي أمس برباعية مقابل هدف.

بينما توقف رصيد فيتا كلوب عند النقطة 4 واستمر في المركز الثالث ليودع البطولة الأفريقية رفقه المريخ السوداني الذي استمر في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين بعد التعادل مع الأهلي أمس.
الجريدة الرسمية