رئيس التحرير
عصام كامل

طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة وليد سليمان

وليد سليمان
وليد سليمان
أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية وليد سليمان لاعب الفريق، من الناحية الطبية للمرحلة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، وانتظامه في التدريبات الجماعية.


وقال أبو عبلة إن وليد سليمان جاهز من الناحية الطبية وتحت تصرف الجهاز الفني، قبل رحلة الفريق المقبلة إلى السودان لمواجهة المريخ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وشارك وليد سليمان في التدريبات الجماعية سواء في الجزء البدني أو تدريبات الكرة قبل سفر الفريق إلى الكونغو، وأصبح اللاعب جاهزًا من الناحية الطبية للوجود مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

قرار مجلس الإدارة


وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في اجتماعه ظهر أمس  الإثنين، قرر وضع لافتة شهداء النادي الأهلي على المدرج الرئيسي لملعب التتش بدلاً من "بوابة المعلمين".

يأتي هذا الاقتراح نوعاً من التكريم الجديد لشهداء الأهلي تقديراً لمكانتهم خاصة وأن تضحياتهم بأرواحهم كانت مرتبطة بفريق الكرة، فضلاً عن أن وجود صور هؤلاء الشهداء الذين ضربوا مثالاً في التضحية بملعب التتش سيكون حافزاً لكل اللاعبين الذين يتدربون في الملعب على مدار كل الأجيال ودافعاً لهم لبذل أقصى جهد  من أجل النادي وجماهيره الوفية.

الاقتراح المُقدم لاقى ترحيباً كبيراً ، ويقوم المستشار الهندسي لمجلس الإدارة بوضع تصوّر لصور الشهداء مُقترنة بشعار النادي الأهلي على مساحة كبيرة بملعب التتش وذلك للعرض على مجلس الإدارة لاختيار التصميم الأمثل الذي يليق بالأهلي وشهدائه.

قلق في الأهلي


وتسببت الإصابة التي لحقت بأيمن أشرف مدافع وظهير أيسر الأهلي خلال معسكر المنتخب الوطني الحالي في قلق شديد لدى مسئولي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة هامة أمام المريخ السوداني يوم 2 أبريل القادم في دوري الأبطال الأفريقي وهناك تخوف من غيابه عنها كونه من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها في الفريق.

ويخشى مسؤولو الأهلي، من تفاقم إصابة أيمن أشرف حال الاعتماد عليه في مباراة كينيا الخميس القادم بالتصفيات الأفريقية ، بعدما اشتكى من خشونة في الركبة، وهناك حالة من القلق انتابت الأهلي بسبب معاناة اللاعب أمس من الإصابة التي لحقت به في البداية خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي بالجولة الرابعة.
الجريدة الرسمية