رئيس التحرير
عصام كامل

سيدات «تنس طاولة الأهلي» يفوز على الأوليمبي وسبورتنج والقناة

سيدات تتس طاوله الأهلى
سيدات تتس طاوله الأهلى
نجح سيدات تنس الطاولة بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على الأوليمبي وسبورتنج والقناة، اليوم الأربعاء، في الدورة المجمعة الثانية لبطولة الدوري، المقامة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.



الفوز على الأوليمبي في المباراة الأولى



وفاز فريق سيدات تتس الطاولة بالأهلى على الأوليمبي  بنتيجة 3-1، ومثل الفريق في هذه المباراة كل من: «هنا جودة، ومروة الهضيبي، وسارة ياسر عبد العزيز».


الفوز على سبورتنج فى المباراة الثانية


وفي المباراة الثانية، فاز الأهلي على سبورتنج بنتيجة 3-0، ومثل الفريق في هذه المباراة كل من: «نادين الدولتلي، وأميرة يسري، ومروة الهضيبي».


الفوز على القناة في المباراة الثالثة


وفي المباراة الثالثة فاز الأهلي على القناة 3-0، ومثل الفريق كل من: «نادين الدولتلي، وعايدة رحمو، وأميرة يسري».

يذكر أن فريق سيدات تنس طاولة الأهلي قد فاز بالدورة المجمعة الأولى لبطولة الدوري التي أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

الجهاز الفني لتنس طاولة النادي الأهلي


ويرأس جهاز تنس الطاولة بالأهلي أشرف عبد الفتاح، ويعاونه عادل شومان مدربًا عامًّا، وأحمد عياد مدربًا، وأحمد حامد، مديرًا إداريًّا وعلى سمير إداريا.

طائرة الأهلى رجال تفوز على سموحة

ومن ناحية أخرى نجح فريق كرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي  من تحقيق فوز مهم على حساب نظيره فريق سموحة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري.


أقيمت المباراة على صالة سموحة بالإسكندرية، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، ونجح في تحقيق الفوز بثلاثة أشواط دون رد.

تقدم الفريق في الشوط الأول بنتيجة 25-17، واستمر التفوق للفريق في الشوط الثاني بنتيجة 25-16، قبل أن ينهي الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 25-20.
الجريدة الرسمية