رئيس التحرير
عصام كامل

سولشاير يكشف موقفه من انضمام أجويرو إلى مانشستر يونايتد

أحويرو
أحويرو

كشف النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، عن إمكانية التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو بعد أن يرحل عن صفوف الجار مانشستر سيتي في نهاية الموسم الحالي، بعد مسيرة طويلة استمرت على مدار 10 أعوام.



أرقام مذهلة

وسجل أجويرو 257 هدفًا في 384 مباراة ليصبح الهداف التاريخي للسيتي، وفاز معه بـ4 ألقاب للدوري الممتاز وبلقب لكأس الاتحاد و5 ألقاب لكأس الرابطة وسيغادر النادي عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم الحالي.

تكرار ما فعله تيفيز

وآخر لاعب كبير انضم إلى مانشمانشستر سيتي قادمًا من مانشستر يونايتد يونايتد كان كارلوس تيفيز، وهو أرجنتيني أيضًا.

وأمضى تيفيز، موسمين على سبيل الإعارة في صفوف مانشستر سيتي قبل الانتقال بصفة دائمة في 2009 حيث فاز معه بلقب الدوري في موسم 2011-2012.

وقال سولشاير للصحفيين قبل مباراة فريقه في الدوري الإنجليزي أمام برايتون، اليوم الأحد، إنه لا يتوقع أن يسير أجويرو على خطى تيفيز.

وأضاف سولشاير: "لا أتوقع أن ينتقل لاعب إلى المنافس المحلي بعد أن أمضى 10 أعوام في صفوف النادي المجاور".

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز الثاني بين فرق الدوري الانجليزي العشرين برصيد 57 نقطة من 29 مباراة متخلفا بفارق 17 نقطة عن جاره المتصدر بجدارة مانشستر سيتي الذي خاض 31 مباراة.

أحرز محمد صلاح، هدفا في شباك أرسنال، مساء أمس السبت، في مباراة الفريقين على ملعب الإمارات، ضمن الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هدف محمد 

وسجل محمد صلاح هدفه في الدقيقة 68، عندما تلقى تمريرة طويلة من فابينيو، حاول مدافع أرسنال جابريال ماجالهاييس إبعادها دون فائدة، ليتقدم الدولي المصري بالكرة داخل منطقة الجزاء، ويضع الكرة بين قدمي الحارس الألماني بيرند لينو إلى داخل الشباك.
 
صدارة الهدافين

الهدف هو الـ18 للنجم محمد صلاح في الدوري، ليتصدر ترتيب هدافي المسابقة، بفارق هدف واحد أمام مهاجم توتنهام هاري كين.

كابوس أرسنال

ووفقا لما ذكرته شبكة إحصائيات "أوبتا"، هذا هو الهدف التاسع الذي يساهم محمد صلاح في إحرازه أمام آرسنال بالدوري في 9 مباريات، خاضها أمام الفريق اللندني بواقع (7 أهداف وتمريرتين حاسمتان).

الجريدة الرسمية