رئيس التحرير
عصام كامل

سلبية المسحة الطبية للاعبي الأهلي قبل مواجهة المصري

أحمد أبو عبلة
أحمد أبو عبلة
أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سلبية المسحة الطبية التي أجراها الفريق استعدادًا لمواجهة المصري المقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء على إستاد الإسكندرية.


مسحة طبية أمس استعدادا لمواجهة المصري

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية أمس لمواجهتي المصري والجونة، وفقًا للبروتوكول الطبي المتبع قبل المباريات الرسمية.

غيابات الأهلي عن مباراة المصري

ويخوض المارد الأحمر مباراة المصري البورسعيدي مساء غدا الثلاثاء ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز ويغيب عن صفوفه العديد من اللاعبين وهم كالتالي:

1- أيمن أشرف

يغيب المدافع الدولي أيمن أشرف عن مباراة المصري غدا نظرا لاستمرار إصابته بخشونة في الركبة لذلك فضل الجهاز الفني إراحته للمباراة الثانية على التوالي بعد غيابه عن مباراة إنبي الماضية.


2- محمد هاني

يستمر غياب محمد هاني عن الأهلى أمام المصرى البورسعيدي غدا نظرا لإصابته بشد في العضلة الضامة حيث يحتاج إلى فترة تأهيل تصل إلى عشرة أيام حتى يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلى فى المباريات مرة أخرى.


3- جونيور أجايي

يغيب المهاجم النيجيري جونيور أجايي عن مباراة المصري البورسعيدي غدا بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية ويحتاج إلى فترة تصل إلى أسبوعين حتى يصبح جاهز للمشاركة مع الأهلى فى المباريات مرة أخرى.

4- علي معلول

يستمر غياب على معلول عن القلعة الحمراء أمام المصرى غدا نظرا لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية منذ شهر فبراير الماضي ومن المنتظر عودته مطلع شهر مايو القادم حسب ما أكده الجهاز الطبى للنادي الأهلي.

5- بدر بانون

لم يتحدد موقف المدافع المغربي بدر بانون من المشاركة مع الأهلي غدا أمام المصري في انتظار نتيجة الاختبار الطبي الذي سوف يخضع له على هامش مران الفريق الأحمر المسائي اليوم.


6- ياسر ابراهيم

يغيب ياسر ابراهيم عن الأهلي في مواجهة المصري على الرغم من تعافيه من إصابته فإنه سوف يتواجد مع الفريق عقب انتهاء مباراة المصري القادمة.


7-محود وحيد

يستمر غياب محمد وحيد عن الأهلي أمام المصري البورسعيدي غدا ومن المنتظر عودته خلال مواجهة الجونة يوم السبت المقبل بعد تعافيه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

ويستمر غياب الثلاثي محمود متولى وكريم نيدفيد ومحمد محمود نظرا لعدم اكتمال جاهزيتهم الفنية نظرا لمعاناتهم من إصابات استغرقت فترة زمنية طويلة.


موعد مباراة الأهلي والمصري

ويلتقي الأهلي مع المصري في التاسعة والنصف مساء غدٍ الثلاثاء على استاد الإسكندرية، والمؤجلة من الجولة الـ١٥ في بطولة الدوري الممتاز.

الفوز على إنبي في المباراة الأخيرة

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ١٣ في بطولة الدوري.
الجريدة الرسمية