رئيس التحرير
عصام كامل

سر تراجع الهلال السوداني عن التعاقد مع حمادة صدقي في اللحظات الأخيرة

حمادة صدقي
حمادة صدقي
كشف هيثم السباط، المتحدث باسم نادي الهلال السوداني، عن أسباب تراجع فريقه عن التعاقد مع حمادة صدقي، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي السابق.


وقال هيثم السباط في تصريحات إذاعية: هناك مشكلة إدارية بين إدارة الهلال السوداني، وحمادة صدقي، وليست لها صلة بالعلاقات بين مصر والسودان.

شحن الجماهير 
وتابع السباط: الإعلام السوداني قاس جدا، وشحن جماهير الهلال ضد حمادة صدقي، بسبب الطريقة التي رحل بها من قبل.

وأكمل: الجماهير رفضت التعاقد مع صدقي بشكل كبير، وبدأوا في التجمع حول محيط النادي، ليعبروا عن غضبهم تجاه التعاقد مع حمادة صدقي.

وتراجع نادي الهلال السوداني عن قراره بتعيين حمادة صدقي مديرا فنيا للفريق بعد ساعات من تعيينه رسميا لإدارة الفريق.

سبب استبعاده
وعلى الرغم من إعلان النادي السوداني تعيين حمادة صدقي مديرا فنيا، إلا أن إدارة النادي تراجعت عن ذلك بسبب حالة غضب الجماهير الهلالية؛ بعدما ترك النادي في الموسم الماضي في الجولة قبل الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا.

وفقا للتقارير الصحفية السودانية فإن الأغلبية رفضت عودة صدقي من جديد بسبب موقف الموسم الماضي، وقررت لجنة التطبيع برئاسة هشام سوباط التفاوض مع مدرب آخر.

المدرب الجديد
واتفق الهلال السوداني مع المدرب المساعد السابق لجوزيه مورينيو، البرتغالي إيمانويل ريكاردو فورموسينيو، على تولي القيادة الفنية للفريق، خلفا للصربي زوران مانولوفيتش.

وقال السوباط، في تصريح نشرته صفحة النادي الرسمية على "فيسبوك": "ترقبوا في الساعات القليلة القادمة أخبارا سعيدة، بخصوص ملف التدريب، سوف تدخل السرور إلى قلوبكم، وتطمئنكم على مستقبل الدفة الفنية في فريقكم، حيث تم اختيار مدرب معروف، وعمل في أكبر الأندية العالمية".

ووصلت بعثة الفريق السوداني إلى الجزائر قبل قليل لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري غدا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

موقف الإنتاج من صدقي
فيما رفضت إدارة الإنتاج الحربي تقديم شكوى ضد المدير الفني الراحل، مكتفية بالحصول على الشرط الجزائي ووضعه في القائمة السوداء لعدم تدريب النادي مستقبلا.

خاصة أنهم لبوا له كافة متطلباته، وكان متواجدا في مباراة ودية أمام النصر أول أمس الأحد، ولم يخطر أحدا برحيله ليتفاجأوا بأنه أنهى مفاوضاته مع الهلال السوداني.
الجريدة الرسمية