رئيس التحرير
عصام كامل

رونالدو يغسل أحزانه الأوروبية بثلاثية ليوفنتوس في شباك كالياري

مباراة يوفنتوس وكالياري
مباراة يوفنتوس وكالياري
تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، وقاد فريقه لفوز هام على نظيره كالياري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سيردينيا ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري الإيطالي.


رونالدو هداف الدوري الإيطالي

سجل رونالدو ثلاثية رائعة ليقود فريقه لاقتناص النقاط الثلاث، ويبتعد بصدارة هدافي الدوري الإيطالي بـ23 هدفًا.

ثلاثية رونالدو

سجل رونالدو الهدف الأول مستغلا ركلة ركنية ارتقى لها عاليا وسددها رأسية لتسكن أعلى يمين المرمى في الدقيقة العاشرة.

ثم أضاف يوفنتوس الهدف الثاني عن طريق رونالدو من نقطة الجزاء في الدقيقة 25.

في الدقيقة 34 وصلت الكرة إلى رونالدو يمين منطقة الجزاء فاستلم الكرة بشكل رائع ثم راوغ الدفاع وسدد كرة قوية سكنت أعلى يمين الشباك.

كالياري يقلص الفارق

وفي الدقيقة 61، نجح فريق كالياري في تقليص النتيجة بعدحيث سجل جيوفاني سيميوني هدف كالياري بعد عدة تمريرات قصيرة بين لاعبي الفريق قابلها سيميوني بتصويبة داخل المرمى في الدقيقة.

واستمر فريق السيدة العجوز في مطاردة قطبي ميلان على لقب الدوري الإيطالي خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد فريق بورتو البرتغالي.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة، فيما يحتل فريق كالياري المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة بينما إنتر ميلا يتصدر ترتيب الكالتشيو برصيد 65 نقطة أي يبتعد بـ10 نقاط عن السيدة العجوز.

وكانت تقارير تحدثت عن يبحث خورخي مينديز وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، يبحث إمكانية عودة موكله إلى ريال مدريد.

وغادر رونالدو، البالغ من العمر 36 عاما، ريال مدريد إلى يوفنتوس، صيف العام 2018، مقابل نحو 100 مليون يورو، بعدما أمضى 9 مواسم في سانتياجو برنابيو.

وأفاد برنامج الشرينجيتو الإسباني الشهير، أن مينديز تحدث مع ريال مدريد لبحث إمكانية عودة رونالدو إلى النادي الملكي، في ظل الشكوك التي تحيط بمستقبله مع يوفنتوس، عقب الخروج من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وينتهي عقد رونالدو مع يوفنتوس صيف العام 2022، لكن تقارير إيطالية قالت إن إدارة يوفنتوس قد تتجه لبيع اللاعب، مع فشله في قيادة الفريق للتتويج بدوري أبطال أوروبا، خاصة أنه يحصل على نحو 30 مليون يورو كراتب سنوي.

ولم يكشف البرنامج موقف ريال مدريد من عودة رونالدو، علما أن اللاعب غادر الفريق بعد خلاف مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وبعد التتويج مع ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية، خرج رونالدو مع يوفنتوس من دور الـ16 (مرتين)، ومن ربع النهائي (مرة).

الجريدة الرسمية