رئيس التحرير
عصام كامل

ديانج يطير إلى مالى للانضمام لمعسكر منتخب بلاده

اليو ديانج
اليو ديانج
يطير لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليو ديانج إلى بلده مالى خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب المالي وذلك بعد خوضه مع المارد الأحمر مباراة فيتا كلوب الكونغولى بالامس الثلاثاء في المباراة التي أقيمت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.



ديانج ينضم إلى المنتخب المالي



يسافر اليو ديانج إلى بلده مالى من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب المالي استعدادا لمواجهة منتخب غينيا في الجوله الخامسه من منافسات المجموعة الأولى في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.


عوده البعثه برئاسة عامرى فاروق



وكانت بعثه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادى قد تحركت عقب انتهاء المباراة مباشرة التى أقيمت على ملعب الشهداء الي مطار الكونغو وعادت إلى القاهرة صباح اليوم الأربعاء على متن طائرة خاصة.


مضاعفة مكافآت الفوز على فيتا


سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، أعلن مضاعفة مكافآت الفوز  للاعبي الفريق الأول، بعد الرجوع للكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، تقديرا للمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون خلال مباراة فيتا كلوب، التي انتهت بفوز الفريق بثلاثة أهداف نظيفة.

الفوز على فيتا كلوب



وفاز الأهلي على فيتا كلوب بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء باستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

راحه للاعبي الاهلي خمسه ايام


ويحصل لاعبى الأهلى علي راحة من التدريبات لمدة خمسة أيام، لالتقاط الأنفاس بعد ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، على أن يستأنف الأهلي تدريباته يوم 23 مارس الجاري استعدادا للمرحلة المقبلة.


الجريدة الرسمية