رئيس التحرير
عصام كامل

حمدي فتحي ومحمود وحيد يواصلان التأهيل على هامش مران الأهلي

حمدي فتحي
حمدي فتحي
خاض حمدي فتحي ومحمود وحيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات تأهيلية اليوم على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم على ملعب التتش.


وأدى الثنائي فتحي ووحيد جلسة «جيم»، ثم استكملا البرنامج التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

ويخضع محمود وحيد لبرنامج تأهيلي بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية، فيما أجرى حمدي فتحي جراحة في الكوع.
ويخوض الأهلي مرانه على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة الزمالك في بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها مساء الأحد المقبل

تاريخ مواجهات موسيمانى مع الزمالك
والتقى المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى مع الزمالك فى خمس مرات قبل ذلك حيث فاز في اربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط.


المواجهة الأولى أمام الزمالك

وتعود المواجهة الأولى لموسيمانى أمام الزمالك في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا عام 2016 عندما كأن يتولى تدريب نادى صن داونز الجنوب افريقي ونجح في الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء الجولة الثالثة الذي أقيم بجنوب افريقيا قبل أن يحقق الفوز في لقاء الجولة الرابعة بالقاهرة بهدف نظيف ويتوج بطلا للدوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي.


نهائى دورى ابطال افريقيا عام 2016

نجح موسيمانى في تحقيق الانتصار الثالث له على الزمالك فى ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا  عام 2016 بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التى جمعت صن داونز بالقلعه البيضاء قبل أن يتلقى الخسارة الوحيده له أمام الزمالك في لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.


نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2020

نجح موسيمانى في تحقيق الفوز على الزمالك فى نهائى دورى أبطال افريقيا فى الموسم الماضي بهدفين مقابل فى القمة الأولى كمدير فني للمارد الأحمر ليحصد ثانى ألقابه الافريقيه واللقب التاسع للقلعه الحمراء.
الجريدة الرسمية