رئيس التحرير
عصام كامل

جنوب أفريقيا تطلب موسيمانى لقيادة الأولاد بعد وداع تصفيات كأس الأمم

موسيمانى
موسيمانى
طالبت جماهير منتخب جنوب أفريقيا تولى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي تدريب منتخب جنوب أفريقيا خلفا للمدرب مولفى تتشكل الذى أصبح على أعتاب الرحيل عقب فشله في التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية القادمة المقرر إقامتها في الكاميرون غام 2022.


فشل جنوب افريقيا فى التأهل

وفشل موافى تنسكى مدرب منتخب جنوب أفريقيا فى قيادة منتخب الأولاد للتأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022 وذلك عقب الخسارة أمام المنتخب السوداني أمس لذلك طالبت جماهير جنوب إفريقيا برحيله عن تدريب المنتخب وتعيين بيتسو موسيمانى مدرب للمنتخب خاصة بعد نجاحه مع الأهلي في الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا والحصول على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة مطلع شهر فبراير الماضي.

 موسيماني يحاضر لاعبي الأهلي 


من ناحية اأخرى عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وأيضا المنافسات المحلية.

موعد السفر إلى السودان

وتطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر بعد غدٍ الأربعاء استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


موعد مباراة الأهلي مع المريخ


ويستعد النادى الأهلى لملاقاة فريق المريخ السوداني عصر يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا.


خالد الدرندلى رئيس البعثة


وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب قد اسند رئاسة بعثة الفريق الأحمر فى السودان إلى أمين صندوق النادى خالد الدرندلى


ترتيب الأهلى فى المجموعة الأولى

يلذكر أن الأهلى يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط متأخر بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولى المركز الثالث برصيد 4 نقاط وياتى المريخ السوداني في المركز الرابع والاخير برصيد نقطة واحدة فقط.
الجريدة الرسمية