رئيس التحرير
عصام كامل

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الأهلي على الاتحاد والزمالك على سموحة

لقاء الأهلي والاتحاد
لقاء الأهلي والاتحاد السكندري

تنشر "فيتو" جدول ترتيب أندية الدوري المصري الممتاز، بعد انتهاء مباراتي اليوم الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث جمعت المباراة الأولى بين الزمالك وسموحة على إستاد الجيش ببرج العرب وحسمها الأبيض لصالحه بثنائية نظيفة.



أما المباراة الثانية فجمعت بين الأهلي والاتحاد السكندري، على إستاد الأهلي WE السلام، وحسمها حامل اللقب لصالحه برباعية نظيفة.

ونجح المارد الأحمر بهذا الفوز العريض على زعيم الثغر الإتحاد السكندري، برفع رصيده إلى 9 نقاط، جمعها من الفوز في مبارياته الثلاث التي خاضها في مسابقة الدوري حتى الآن، ليستعيد صدارة جدول الدوري، والتي تربع فوقها فريق الجونة، خلال الساعات الـ48 الماضية.

وتراجع فريق الجونة للمركز الثاني برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز فى مباراتين وتعادل مثلهما.

وجاء فوز الزمالك على سموحة اليوم الإثنين بثنائية نظيفة ليرفع رصيده من النقاط إلى 7 نقاط، تقدم بها للمركز الثالث، حيث خاض الأبيض ثلاث مباريات فقط حتى ألان، فاز في اثنتين وتعادل في مباراة واحدة كانت أمام بيراميدز.

وجاء تعادل المصري البورسعيدي فى مباراته أول أمس أمام مصر المقاصة بهدف لكل منهما، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، دفعت به إلى المركز الرابع، حيث خاض الفريق 4 مباريات فاز فى واحد وتعادل فى ثلاث مباريات.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز الخامس برصيد 6 نقاط على الرغم من خسارته أمام بيراميدز فى لقاء أمس، وهي الخسارة الأولي للفريق فى الدوري، حيث خاض مباراتين فقط في الدوري قبل مواجهة بيراميدز حقق الفوز في كليهما.

وتراجع أسوان للمركز السادس برصيد 6 نقاط، بعد خسارته الأخيرة أمام الجونة الجمعة الماضي، حيث خاض أبناء الجنوب 4 مباريات فى المسابقة فاز أول مباراتين وخسر أخر مباراتين. 

وتذيل فريق المقاولون العرب قاع الجدول بدون أي رصيد من النقاط، بعدما خسر فريق الذئاب، مبارياته الثلاث الأولى فى المسابقة أمام الزمالك 2/0 وأمام وادي دجلة 2/1 وأمام الإنتاج الحربي بهدف مقابل لاشئ.

وجاء ترتيب أندية الدوري كما هو موضح بالجدول التالي:


الجريدة الرسمية