رئيس التحرير
عصام كامل

جاكسون يخوض مرانه الأول مع رجال سلة الاهلي

دونوفان جاكسون في
دونوفان جاكسون في تدريبات فريق الاهلي لكرة السلة
خاض الأمريكى دونوفان جاكسون المنضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مرانه الأول مع الفريق استعدادا لمواجهة فريق سبورتنج في الدوري.


تدريبات بدنيه قبل بدايه المران

وأدى جاكسون تدريبات بدنية قبل أن يشارك في المران الجماعي الذي أقيم على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

الانضمام إلى الأهلى بدلا من اليكس يونج

وظهر اللاعب بشكل طيب استعدادا للمشاركة في المباريات بعد أن انضم للفريق بدلا من اليكس يونج الذي وجه له النادي الشكر على الفترة الماضية.

التعاقد مع جاكسون بناء على رغبه الجهاز الفني

وتعاقد الأهلي مع الأمريكى دونفان جاكسون بناءا على رغبة الجهاز الفنى لفريق كرة السلة بقيادة أشرف توفيق، بعد أن تم توجيه الشكر إلى أليكس يونج الذي خاض تجربة مميزة مع النادي، خاصة أن التعاقد مع جاكسون يأتي في إطار الاحتياج الفني في مركزه بشكل أكبر، مع كامل التقدير لما قدمه يونج في مركزه خلال الفترة الماضية.

الصعود إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر

وصعد فريق كرة السلة بالنادي الأهلي، إلى الدور قبل النهائى من بطولة كأس مصر لكرة السلة رجال، على أن يلتقى مع الزمالك يوم 26 أبريل الجارى، بصالة حسن مصطفى بأكتوبر.


الأهلي ينهي الاتفاق على ضم جاكسون لفريق السلة


وكان رؤؤف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، قد أكد إنه تم الانتهاء من الاتفاق على ضم الأمريكي دونفان جاكسون إلى الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي لاستكمال منافسات الموسم الجاري.


وأوضح أن اللاعب سوف يصل إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة، بعد التعاقد معه بناء على طلب الجهاز الفني للفريق بقيادة أشرف توفيق.

توجيه الشكر إلى اليكس يونج

وأشار إلى أنه تم توجيه الشكر إلى اليكس يونج الذي خاض تجربة مميزة مع النادي، خاصة أن التعاقد مع جاكسون يأتي في إطار الاحتياج الفني في مركزه بشكل أكبر، مع كامل التقدير لما قدمه يونج في مركزه خلال الفترة الماضية.

دعم مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب



وشدد عبدالقادر على أن التعاقد مع جاكسون جاء في إطار الجهود التي يبذلها مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لتلبية احتياجات الفرق المختلفة وطلبات الأجهزة الفنية بما يضمن المنافسة بقوة في كل البطولات.

الجريدة الرسمية