رئيس التحرير
عصام كامل

تغييرات في تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الجونة غدا

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة فريق الجونة الساحلي في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غدا الجمعة على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الجونة


واستقر المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيلة التي سوف يخوض بها مواجهة الجونة غدا في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ومن المتوقع ان يكون تشكيل المارد الأحمر أمام الجونة على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

فى خط الدفاع:  محمود وحيد، ياسر ابراهيم، بدر بانون، محمد هانى

فى خط الوسط: اليو ديانج، أكرم توفيق، ناصر ماهر

فى خط الهجوم: محمود كهربا، محمد شريف، حسين الشحات


إراحة السولية أمام الجونة

وجاء قرار موسيمانى باستبعاد مايسترو وسط القلعة الحمراء عمرو السوليه من مباراة الجونة نظرا لرغبته فى إراحة اللاعب الدولى صاحب الـ 31 عام نتيجة الإرهاق الشديد الذى يعانى منه معظم لاعبي المارد الأحمر بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.

راحة لأفشة أمام الجونة


ويدرس موسيماني إراحة محمد مجدي أفشه في مباراة الجونة القادمة وذلك نظرا لحالة الإرهاق الشديدة التي يعانيها اللاعب الدولي صاحب الـ25 وظهرت بشكل واضح خلال المباراتين الأخيرتين أمام إنبي والمصري وذلك بعدما أتيحت أكثر من فرصة لأفشة للتسجيل ولم يوفق بسبب الإرهاق الذي يعانيه في الفترة الأخيرة وسوف يدفع موسيماني بناصر ماهر صانع ألعاب المارد الأحمر أمام الجونة كبديل لمحمد مجدي أفشة.

أيمن أشرف يواصل الغياب أمام الجونة


ويستمر غياب أيمن أشرف عن الأهلى للمباراة الثالثة على التوالي  خلال مباراة الجونة القادمة وذلك بعدما غاب عن مباراتي إنبي والمصري الأخيرتين عقب حصوله على راحة من قبل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة ببتسو موسيماني المدير الفني نظرا لمعاناته من ألم خشونة الركبة ومن المنتظر أن يعود المدافع الدولي إلى تدريبات الفريق الأحمر بداية من يوم السبت المقبل وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها له الجهاز الفني للفريق الأحمر.
الجريدة الرسمية