رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة والفريق المنافس

فريق الأهلي
فريق الأهلي
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو مويسماني المدير الفني للفريق مبارياته ببطولة الدوري العام.


والأهلي الذي حقق الفوز على الإنتاج الحربي يوم الأحد الماضي يخوض مباراة أخرى بمسيرة الدوري يوم الخميس القبل أمام فريق أسوان بمشوار الحفاظ على لقبه الذي حققه الموسم الماضي

موعد مباراة الأهلي وأسوان

ويلتقي الأهلي مع أسوان في السابعه مساء الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في المباراة المؤجله بينهم من الأسبوع السابع عشر.

ومن المنتظر نقل لقاء الأهلي وأسوان على قناة أون تايم سبورت صاحبة حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الأهلي صاحب الـ55 نقطة والذي يحتل بهم المركز الثاني بجدول المسابقه للفوز على أسوان ليقترب أكثر من صدارة الجدول الذي يحتله الزمالك برصيد 61 نقطة ولكنه خاض مباراتين زيادة عن القلعة الحمراء.

ومن جهة أخرى كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، أن لويس ميكيسوني لاعب فريق سيمبا التنزاني عاد بقوة إلى دائرة اهتمامات النادي الأهلي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعثر مفاوضات رحيمي
وقال عبد الجواد عبر برنامجه بي أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت: إن لويس ميكيسوني عاد إلى حسابات لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء مرة أخرى، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع سفيان رحيمي جناح نادي الرجاء البيضاوي المغربي بسبب مغالاة النادي المغربي في طلباته المالية نظير التخلي عن رحيمي للأهلي.

وأشار إبراهيم عبد الجواد أن ميكيسونى أصبح المرشح الأقوى للانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة الصيفية القادمة وذلك في ظل إعجاب لجنة التخطيط بمستوى اللاعب الموزمبيقى صاحب الـ26 عاما.

أرقام ميكيسوني مع سيمبا بدور المجموعات
شارك لويس ميكيسوني مع سيمبا فى ست مباريات بدور المجموعات، وأحرز ثلاثة أهداف بواقع هدف في الأهلي في لقاء الجولة الثانية، وهدف فى المريخ السوداني بالجولة الثالثة وهدف في شباك فريق فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة.

إلى جانب صناعته هدفين آخرين ساهموا في تصدر الفريق التنزاني المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 11 نقطة.
الجريدة الرسمية