رئيس التحرير
عصام كامل

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. وعدد أهداف محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. تنشر "فيتو" ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعدما صعد هاري كين لمنافسة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي على صدارة قائمة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي.


ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وعدد أهداف محمد صلاح 
 يتربع محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا منذ فترة قبل أن يقاسمه هاري كين لاعب فريق توتنهام الصدارة. 

وفاز فريق توتنهام على نظيره أستون فيلا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما، في الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي.


هدف المباراة الأول جاء عن طريق فينسيوس في الدقيقة 29 بعد تلقيه تمريرة رائعة من لوكاس مورا وفي الشوط الثاني، سجل هاري كين الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 68، ليؤمن انتصار فريقه في المباراة.

و جاء ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي كالاتي


1- محمد صلاح وهاري كين يتصدران جدول ترتيب الهدافين برصيد 17 هدفا.

2- برونو فيرنانديز  لاعب مانشستر يونايتد 16 هدفا

3- جيمي فاردي.. 12 هدفا
4- إلكاي جوندوجان.. 12 هدفا
5- ألكسندر لاكازيت.. 11 هدفا
6- كالوم ويلسون .. 10 أهداف
7- أولي واتكنز.. 10 أهداف


 هاشتاج جديد

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج جديد باسم "أبو صلاح" والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر في مصر.

واستعان محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، بقراءة القرآن خلال تواجده بطائرة منتخب مصر خلال السفر إلى العاصمة الكينية نيروبي، استعداداً لمواجهة منتخب كينيا يوم الخميس المقبل، في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون. 
الجريدة الرسمية