رئيس التحرير
عصام كامل

بـ"رقم خيالي".. العين الإماراتي يرفع عرضه لضم زيزو من الزمالك

زيزو
زيزو
كشف الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق أن نادي العين الإماراتي رفع عرضه لضم أحمد سيد زيزو من الزمالك مقابل 3.5 مليون يورو، ما يقرب من 70 مليون جنيه مصري.

وأضاف خلال برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة "أون تايم سبورت 2" أنه يحق لزيزو التوقيع لأي ناد في يناير 2022.

ولفت إلى أنه حتى الآن نادي الزمالك لا يرغب في انتقال اللاعب زيزو لأي ناد برغم من العرض المالي الكبير الذي قدمه العين الإماراتي.

من جانب آخر كشفت مصادر أن اللاعب مصطفى محمد مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك قرر حضور مباراة الفريق أمام طلائع الجيش من داخل مدرجات ملعب إستاد السويس الجديد الذي تقام عليه المباراة وذلك لدعم الفريق.

وأوضحت المصادر المقربة من اللاعب أن مصطفى محمد رغم استبعاده من قائمة الفريق للمباراة الثالثة على التوالي إلا أنه سيكون حاضرًا في اللقاء من الملعب، للتأكيد على أنه رغم الاستبعاد فإنه يجب أن يساند الفريق لمواصلة مسيرة الانتصارات.

ورغم قيام اللجنة الثلاثية التي تدير النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز بإصدار بيان رسمي تؤكد فيه عدم السماح لأي لاعب بالرحيل خلال هذه الفترة إلا أن موقف مصطفى محمد ما زال غامضًا، وربما تشهد الأيام القليلة المقبلة تطورات في ظل استمرار استبعاد اللاعب وعدم قيام المدرب باتشيكو بالاعتماد عليه في المباريات الماضية .


يأتي ذلك في الوقت الذي حضر فيه أمس للقاهرة اللاعب فرجاني ساسي نجم خط وسط الفريق بعد الإجازة التي حصل عليها للسفر إلى تونس.

الجريدة الرسمية