رئيس التحرير
عصام كامل

بعد عودة كارتيرون للقلعة البيضاء.. لماذا يخشى الأهلي الديك الفرنسي؟

باتريس كاريترون
باتريس كاريترون
أثارت عودة المدرب الفرنسي باتريس كاريترون مديرا فنيا لنادي الزمالك حالة من التفاؤل لدى جماهير القلعة البيضاء، خاصة مع اقتراب مواجهة الزمالك والأهلي ببطولة الدوري العام لكرة القدم، حيث تفوق الديك الفرنسي في مواجهاته أمام الغريم التقليدي للمارد الأبيض.


وأعلن نادي الزمالك بشكل رسمي مساء أمس عن عودة المدرب الفرنسي باتريس كاريترون على رأس الإدارة الفنية للنادي الأبيض، الأمر الذي من المحتمل أن يثير الرعب داخل النادي الأهلي.


تفوق كاريترون على الأهلى

وقاد المدرب الفرنسي باتريس كاريترون نادى الزمالك فى العام الماضى لتحقيق الفوز على الأهلى فى مباراتين، الأولى كانت في السوبر المحلى بدولة الإمارات العربية المتحدة في المباراة التي فاز بها النادي الأبيض بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، والانتصار الثاني كان فى مباراة الدور الثاني من منافسات الدوري الممتاز للموسم الماضي في مباراة فاز بها الفريق الأبيض بنتيجة 3 / 1.


موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ويلتقي الأهلي مع الزمالك فى الثامن عشر من شهر ابريل المقبل في القمة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالى في مباراة سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساء.


رحيل كاريترون عن الزمالك

ورحل كاريترون عن تدريب الزمالك في شهر نوفمبر من العام الماضي من أجل تولي تدريب نادي التعاون السعودي الذي أعلن عن فسخ تعاقده مع المدرب الفرنسي بالأمس ليعود مجددا إلى قيادة القلعة البيضاء بعدما تم فسخ التعاقد مع المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق للنادي الأبيض.


موقف الأهلى والزمالك في جدول ترتيب الدوري


ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة متفوقا بفارق ست نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 27 نقطة.


كارتيرون في الأهلي

يذكر أن كاريترون تولى تدريب النادي الأهلي في عام 2018 ولكنه رحل عن تدريب القلعة الحمراء عقب الخسارة في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي بنتيجة 3/4 بمجموع المباراتين، وكذلك بعد الخروج من دور الـ 16 من البطولة العربية أمام فريق الوصل الإماراتي.
الجريدة الرسمية