رئيس التحرير
عصام كامل

بعد خطاب الأولمبية.. وزير الرياضة يكرم لجنة الزمالك

 أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
علمت " فيتو " أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة سيقيم حفل تكريم للجنة الزمالك القضائية التي تدير النادي منذ رحيل المجلس المجمد السابق غدا الأحد وذلك بعد انتهاء مهام عملها اليوم .


وأكدت المصادر أن اللجنة الأولمبية أرسلت أمس خطاب رسمي لنادي الزمالك تؤكد فيه الغاء لائحة الزمالك القديمة مع ضرورة العمل باللائحة الاسترشادية وفقا لحكم مركز التسوية والتحكيم وأن الغاء اللائحة القديمة يعني رحيل اللجنة القضائية مع تولي مسئولة ادارة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير نشاط رياضي وفقا للائحة الاسترشادية .

ومن المقرر أن يتم الاعلان اليوم عن تشكيل اللجنة الثلاثية الجديدة والتي تتكون من الدكتور حسين السمري مدير تنفيذي والدكتور عاطف النمر مدير نشاط رياضي وطارق جبريل مدير مالي .

يذكر أن اللجنة القضائية الثلاثية تتكون من اللواء المستشار عماد عبد العزيز رئسا والمستشار هشام ابراهيم نائبا للرئيس والمستشار سامي صبحي أمينا للصندوق


لجنة الزمالك الجديدة 
وكشفت "فيتو" أن اللجنة الجديدة "تنمية الموارد" التي ستعمل مع اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة تم الاستقرار على اسمائها بشكل نهائي ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي.

وأكدت المصادر أن اللجنة الجديدة تتكون من 5 أعضاء فقط وستعمل مع اللجنة الثلاثية لإدارة مهام النادي خلال الفترة المقبلة.

أسماء لجنة الزمالك 
وأوضحت المصادر أن اللجنة الجديدة تتكون من حسين لبيب رئيسا ومحمد الإتربى نائب ومعهما الثلاثي الدكتور حسام المندوه وهاني برزي وعمرو أدهم وأن القرار الخاص بهم سيتم الإعلان عنه رسميا خلال الساعات القليلة المقبلة.

وشددت المصادر على أن المهمة الأساسية التي ستكون مكلفة بها هذه اللجنة هي تنمية موارد النادي ورسم السياسات الجديدة بالتعاون مع اللجنة التنفيذية المكونة من الدكتور حسين السمري والدكتور عاطف النمر وطارق جبريل.
الجريدة الرسمية