رئيس التحرير
عصام كامل

بعد خطئه أمام سموحة.. ماذا قدم محمد الشناوي مع الأهلي هذا الموسم؟

محمد الشناوي
محمد الشناوي
تسبب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في خسارة فريقه أمام سموحة السكندري بنتيجة 1/ 2 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


خطأ محمد الشناوي


وتقدم الحارس الدولى إلى منطقة وسط الملعب فى الدقائق الأخيرة من زمن المباراة تاركا المرمى خاليا قبل أن يفاجئه حسام حسن مهاجم سموحة بهدف مباغت في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة حسمت نتيجة المباراة لصالح النادى السكندرى بهدفين مقابل هدف وكبد الفريق الأحمر الخسارة الأولى له في بطولة الدوري هذا الموسم.


حصيلة مشاركات الشناوي مع الأهلى فى جميع البطولات



وشارك محمد الشناوي مع الأهلى بصفه عامة في جميع البطولات في 20 مباراة واستقبلت شباكه 12 هدف وهم كالتالي:


الشناوي مع الأهلى فى الدورى

شارك محمد الشناوي مع المارد الأحمر في عشرة مباريات استقبلت شباكه 5 اهداف بواقع هدفين أمام سموحة بالامس وهدف أمام طلائع الجيش وهدف أمام مصر المقاصه هدف أمام الإنتاج الحربى.


الشناوي مع الأهلى فى بطولة إفريقيا


خاض محمد الشناوي سبع مباريات في بطولة دورى ابطال افريقيا للموسم الحالي واستقبلت شباكه 5 اهداف بواقع هدفين في مباراة فيتا كلوب الكونغولى فى لقاء الجوله الثالثه من دور المجموعات وهدفين في لقاء الجوله الخامسه أمام المريخ السوداني الى جانب هدف آخر في لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني.


الشناوي مع الأهلى فى كأس العالم للأندية



وشارك محمد الشناوي مع الأهلى فى ثلاث مباريات في بطوله كأس العالم للأندية قطر 2020 واستقبلت شباكه هدفين في مباراة بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري ابطال اوروبا التى جمعت الفريقين في الدور نصف النهائي من المونديال وخسرها الأهلى بثنائية نظيفة حملت توقيع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف العملاق البافاري.


ونجح الشناوي في قياده الأهلى الى حصد الميداليه البرونزية في كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخ القلعه الحمراء بعدما قاد الأهلى للفوز على فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطوله العالم للأندية  بركلات الترجيح بنتيجه 2/3 بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبى بدون أهداف.
الجريدة الرسمية