رئيس التحرير
عصام كامل

بعد تمسك موسيماني باللاعب.. تعرف على أرقام مروان محسن مع الأهلي

مروان محسن
مروان محسن
رفض المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي فكرة رحيل مهاجم الفريق مروان محسن بنهاية الموسم الجاري.


وحرص بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي على عقد جلسة خاصة مع مروان محسن على هامش مران الفريق الجماعى بالأمس الإثنين استعدادا لمواجهة فريق الإسماعيلي فى بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.

جلسه موسيمانى مع مروان


وأكد بيتسو موسيمانى لمروان على ثقته الكاملة في قدراته الفنية على قيادة هجوم القلعة الحمراء رافضا فكرة رحيله عن قلعة الجزيرة بنهاية منافسات الموسم الحالي وذلك على خلفية ابتعاده عن مستواه الفني خلال الفترة الأخيرة الماضية.

أرقام مروان محسن مع الأهلي

وشارك مروان محسن مع الأهلى منذ انضمامه إليه في عام 2016 قادما من صفوف الإسماعيلي فى 93 مباراة فى جميع البطولات استطاع إحراز 24 هدفا بمعدل خمس أهداف فى الموسم الواحد على مدار الخمس سنوات التي قضاها داخل جدران القلعة الحمراء.

الأهلى أمام الإسماعيلي


ويستعد الأهلي لملاقاة فريق الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء الغد الأربعاء  في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.

اعتراض الإسماعيلي


وكانت إدارة النادي الإسماعيلي قد اعترضت على قرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم بنقل ملعب المباراة مع الأهلى من استاد الإسكندرية إلى ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وطالبت يخوض المباراة على ملعب الإسماعيلية أو إعادتها إلى ملعب الإسكندرية مرة أخرى.


القمه الثانيه في الكرة المصرية


وتعد مباراة الأهلي والإسماعيلي القمة الثانية في الكرة المصرية بعد قمة الأهلى والزمالك وذلك بغض النظر عن تراجع وضع الدراويش في جدول ترتيب الدوري الممتاز خلال منافسات الموسم الحالي.


تاريخ مواجهات الأهلى والإسماعيلي بالدوري


والتقى الشياطين الحمر مع الدراويش فى 117 مباراة ببطولة الدوري الممتاز كان التفوق فيها للفريق الأحمر ب61 مبارة ونجح الاسماعيلي فى الفوز في 22 مباراة وحسم التعادل نتيجه 34 مباراة بين الفريقين.
الجريدة الرسمية