رئيس التحرير
عصام كامل

بعد تعافيه من الإصابة.. هل ينجح أجايى في هز شباك صن دوانز للمرة الثانية؟

جونيور اجايى
جونيور اجايى
يعود المهاجم النيجيري جونيور أجايى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الاقتراب من المشاركة مع الفريق الأحمر خلال مباراة صن داونز الجنوب افريقي القادمة في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب السلام.



أجايى يتعافى من الإصابة

 
وشارك المهاجم النيجيري جونيور اجايى في تدريبات الفريق الأحمر الأخيرة عقب تعافيه من إصابته بشد في العضله الخلفيه الذى تعرض لها خلال مواجهة فريق سيمبا التنزاني فى الجوله السادسه والاخيره من منافسات دور المجموعات في المباراة التي أقيمت في شهر ابريل الماضي وفاز بها الشياطين الحمر بهدف دون رد.

الهدف الثاني لاجايى فى شباك صن دوانز والأول افريقيا مع الأهلى هذا الموسم


ويأمل اللاعب النيجيري صاحب ال 25 عاما فى إحراز أول أهدافه مع الفريق الأحمر في بطوله افريقيا هذا الموسم والثانى فى شباك فريق صن داونز الجنوب افريقي وذلك بعدما تمكن من أحرز هدف في لقاء ذهاب الدور ربع النهائي في الموسم الماضي في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

هدفان لاجايى مع الأهلى فى الدورى الممتاز


ونجح جونيور اجايى في أحرز هدفين مع المارد الأحمر في بطوله الدوري الممتاز خلال مباراة فريقه أمام طلائع الجيش التى فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.


مشوار الأهلى فى بطولة إفريقيا هذا الموسم

واستهل الأهلى مشواره في بطوله دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي بالفوز على فريق سونيديب بطل النيجر بهدف نظيف في لقاء الذهاب بدور ال 32 ثم كرر الفوز في لقاء الإياب برباعية دون رد ليصعد الى دور المجموعات بعد الفوز بمجموع المباراتين بخماسية نظيفة.


ووقع الأهلى فى المجموعة الأولى بدور المجموعات التى ضمت فرق المريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولى وسيمبا التنزاني.

وفاز الأهلى على المريخ السوداني في الجوله الاولى من منافسات دور المجموعات بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي ثم خسر في الجوله الثانيه امام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب مكايا التنزاني.

وتعادل الأهلى بعد ذلك في لقاء الجوله الثالثه مع فريق فيتا كلوب الكونغولى فى المباراة التى أقيمت على ملعب القاهرة الدولي بنتيجه 2/2 ثم فاز في لقاء الجولة الرابعة على فيتا كلوب الكونغولى بثلاثه اهداف دون رد في المباراة التي أجريت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

وتعادل الأهلى فى لقاء الجوله الخامسه مع مضيفه المريخ السوداني بنتيجه 2/2 فى المباراة التى أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم وأختتم الأهلى مشواره بدور المجموعات بالفوز على فريق سيمبا التنزاني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام.

وصعد المارد الأحمر إلى الدور ربع النهائي بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 11 نقطه خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعه الأولى برصيد 13 نقطه.
الجريدة الرسمية