رئيس التحرير
عصام كامل

بعد الصعود إلى نصف النهائي.. موسيماني يرد على مدرب صن داونز

موسيماني
موسيماني
فتح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، النار على رولاني موكونيا المدير الفني لفريق صن داونز، عقب مباراة الفريقين بدوري أبطال إفريقيا.


موكونيا يقلل من انتصار الأهلى فى لقاء الذهاب
وكان موكونيا قلل من إمكانيات موسيماني مدرب المارد الأحمر عقب مواجهة الذهاب في القاهرة، وأكد وقتها أن فريقه قادر على طمس أحلام بيتسو بدوري الأبطال.

تصريحات موسيمانى فى المؤتمر الصحفى

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي: "عندما يقلل منك شخص ويقول أنت فريق ضغيف ولا تدافع جيدا فهذا يعني أنك تقلل من المنافس، وفي نفس الوقت تسن السكين لكي تخسر، حاليا سجلت في صنداونز 3 أهداف، وشباكي استقبلت هدفا، من هو الضعيف الآن؟ يجب أن تحترم منافسك وتحترم إمكانياته".

وأضاف: "تأثرت مما حدث من الجماهير قبل المباراة وأثناء نزولي من حافلة الأهلي، لقد قاموا بتوجيه السباب لي ولوالدتي، أعرف من فعل هذا ومن حرض هؤلاء، لا أعلم ماذا أفعل لصن داونز أكثر مما فعلت لكي يحدث لي هذا".

وحقق المارد الأحمر صعودًا إلى نصف نهائي دوري الأبطال، عقب فوزه على صن داونز بثلاثية مقابل هدف وحيد بمجموع المباراتين.


الأهلى ينتظر الفائز من مباراة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري

ومن المقرر أن ينتظر الشياطين الحمر، الفائز من مواجهة شباب بلوزداد الجزائري والترجي التونسي، التي تقام الليلة، حيث فاز الفريق الجزائري ذهابًا بهدفين دون رد.

الخطيب يهنئ اللاعبين والجهاز الفني بالتأهل

حرص محمود الخطيب رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التوجه مباشرةً إلى غرف ملابس الفريق عقب نهاية مباراة صن داونز، بدوري أبطال إفريقيا.

ووجه بيبو التهنئة إلى الجهاز الفني واللاعبين، عقب حسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتحقيق التعادل في بريتوريا.

وطالب رئيس القلعة الحمراء، فريقه بضرورة العمل على استمرار النتائج الطيبة في البطولة الإفريقية، نحو تحقيق اللقب للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي.

كما شدد بيبو على ضرورة حسم لقب السوبر الإفريقي، أمام نهضة بركان المغربي، المقرر له يوم الجمعة المقبلة على ملعب حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

وحقق المارد الأحمر صعودًا إلى نصف نهائي دوري الأبطال، عقب فوزه على صن داونز بثلاثية مقابل هدف وحيد بمجموع المباراتين.


الجريدة الرسمية