رئيس التحرير
عصام كامل

بعد التعادل في القاهرة.. مدرب الرجاء يتوعد بيراميدز في مباراة الإياب

مدرب الرجاء
مدرب الرجاء
قال لسعد الشابي المدير الفني لفريق نادي الرجاء المغربي إن النتيجة التي حققها فريقه في مواجهة بيراميدز والتعادل بنتيجة سلبية، تعتبر نتيجة جيدة ولكنها صعبة للغاية خاصة وأن أي فريق بإمكانه التسجيل في مباراة الإياب بعد أسبوع في المغرب، مشددا على أن فريقه قدم مواجهة قوية للغاية وكان بإمكانه التسجيل.


تصريحات مدرب الرجاء

وأضاف المدرب، أن فريقه أضاع ٣ فرص مؤكدة للتسجيل في المباراة خاصة عن طريق سفيان رحيمي، وفي المقابل كانت هناك فرصة واحدة فقط لبيراميدز هي الأخطر خلال الشوط الثاني، والرجاء سيعمل على نسيان نتيجة اللقاء والتركيز في مواجهة الإياب.

وأكد المدرب أن اللعب بثلاثة لاعبين في خط الوسط سهل كثيرا من لعبه في اللقاء، وحاول إيقاف أجناب بيراميدز من خلال سفيان رحيمي اللاعب المتميز والذي قدم مواجهة قوية، مؤكدا أن نتيجة صفر مقابل صفر هي نتيجة جيدة لكلا الفريقين، وكل منهما لديه الفرصة من أجل العبور ويجب التسجيل من أجل الوصول للنهائي.

وشدد المدير الفني على أن فريقه جازف ولعب بقوة في الشوط الثاني ودفع بخمسة لاعبين من أجل خطف هدف في نهاية اللقاء ولكن في النهاية جاءت النتيجة متعادلة سلبيا وجيدة لكلا الفريقين.

تعادل بيراميدز والرجاء

وتعادل فريقا بيراميدز والرجاء المغربي، سلبيا بدون أهداف خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد في ذهاب دور النصف النهائي لكأس الكونفدرالية الأفريقية على ستاد الدفاع الجوي.

وشهدت الدقيقة 10 تسديدة من سفيان رحيمي لاعب الرجاء من خارج منطقة الجزاء يتصدى لها أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز.

وشن فريق الرجاء هجمة مرتدة خطيرة في الدقيقة 24 انتهت عند اللاعب سفيان رحيمي ليسددها أرضية على يسار أحمد الشناوي لكنه يتصدى للكرة وينقذ مرماه من هدف أول للرجاء.

وفي الدقيقة  39 شن بيراميدز هجمة مرتدة داخل منطقة الجزاء تصل عند إبراهيم عادل يسددها قوية تصطدم بأحد مدافعي الرجاء وتخرج إلى خارج الملعب ركنية لبيراميدز في أول وأخطر فرصة لبيراميدز حتى الآن.

وفي الدقيقة 64 لاعب الرجاء يسدد الكرة على حدود منطقة جزاء بيراميدز تصطدم بأحد لاعبي بيراميدز وتخرج على يسار أحمد الشناوي إلى خارج الملعب ركنية للرجاء.

وشهدت الدقيقة 65 راسية سفيان رحيمي، الضربة الركنية داخل منطقة الجزاء يقابلها رحيمي بضربة رأس تخرج على يمين أحمد الشناوي بعيدة عن المرمى إلى خارج الملعب.

تشكيل بيراميدز أمام الرجاء

وكشف الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز عن تشكيل فريقه لخوض مباراة الرجاء المغربي.

وجاء تشكيل بيراميدز لمباراة الرجاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد سامي – أسامة جلال – أحمد فتحي – محمد حمدي.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" – عبد الله السعيد – عمر جابر.

خط الهجوم: رمضان صبحي – إبراهيم عادل – إيريك تراوري.

ويجلس على مقاعد البدلاء الحارس شريف إكرامي وعلي جبر وأحمد توفيق ومحمد فاروق ومحمود وادي وإبراهيم حسن ومحمود حمادة ودودو الجباس وأحمد أيمن منصور.
الجريدة الرسمية