رئيس التحرير
عصام كامل

بعد إعلان إدارته للقمة.. معلومات عن محمود البنا

محمود البنا
محمود البنا
أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الزمالك والأهلي غدا المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز على النحو التالي:


محمود البنا "حكم ساحة"

محمود أبو الرجال "مساعد حكم"

أحمد توفيق طلب "مساعد حكم"

محمد معروف "حكم رابع"

محمد عادل "حكم فيديو"

محمود عاشور "حكم مساعد فيديو"



من هو محمود البنا؟


البنا من مواليد ١٩٨٧ بمحافظة كفر الشيخ


 حصل على الشارة الدولية عام ٢٠١٤

أدار العديد من مباريات الديربي العربي جاء أبرزها بين الوداد والرجاء في الدورى المغربي.

يعمل مأذون شرعي ببلدته بمدينة كفر الشيخ، وهذا ما سبَّب حوله جدلً واسعا بسبب عدم تناسب عمله كونه حكما دوليًا.


موعد مباراة الأهلي والزمالك


وتنطلق صافرة مباراة القمة 121 بين الأهلي والزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء غد الأحد، بتوقيت القاهرة تحت الأضواء الكاشفة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك


وتمتلك قناة أون تايم سبورت ، حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا، ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شاشة قناة ONTIMESPORTS1

موقف الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحدة بينما يحتل الأهلى المركز الرابع برصيد 27 نقطة جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أى هزيمة.

آخر قمة بين القطبين


وتعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، والتي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي، هي القمة الأخيرة التي جمعت القطبين.

وحقق الأهلي الفوز علي الزمالك بنتيجة 2-1 وتوج الأحمر باللقب التاسع في مسيرته الأفريقية بدوري الأبطال بعد نجح محمد مجدي أفشة في إحراز هدفًا قاتلًا للنادي الأهلي في الدقيقة 86 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بعدما تقدم عمرو السولية للأهلي وتعادل شيكابالا بالهدف الأول للزمالك. 
الجريدة الرسمية