رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برشلونة يحرز كأس ملك إسبانيا بعد اكتساحه أتلتيك بيلباو 0/4

برشلونة وبيلباو
برشلونة وبيلباو
توج فريق برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا، مساء اليوم السبت، بعد فوزه الكبير على أتلتيك بيلباو 4/0، في المباراة التي أقيمت على ملعب لاكارتوخا في مدينة إشبيلية، في المباراة النهائية للبطولة.


أهداف المباراة
وسجل رباعية برشلونة في مرمى أتلتيك بيلباو كل من، ميسي "هدفين" وجريزمان ودي يونج.

عودة بيكيه
وشهد تشكيل برشلونة عودة جيرارد بيكيه لقيادة خط الدفاع، وإلى جواره الثنائي أوسكار مينجويزا وكليمينت لينجليت، بينما يقود الهجوم أنطوان جريزمان وليونيل ميسي. 

تشكيل الفريقين

وتكون تشكيل الفريقين من:

برشلونة: "تير شتيجن - مينجويزا - بيكيه - لينجليت - دست - بوسكيتس - دي يونج - بيدري - ألبا - ميسي - جريزمان".

بيلباو: "سيمون - بالينزياجا - مارتينيز - ييراي - دي ماركوس - مونيايين - لوبيز - داني جارسيا - بيرينجور - راؤول جارسيا - ويليامز".

تاريخ مواجهات برشلونة وأتلتيك بيلباو في الكأس

وقبل هذه المباراة، سبق وأن تقابل الفريقان في 9 مباريات سابقة، حقق برشلونة الفوز في 6 مباريات، بينما فاز أتلتيك بيلباو في 3 مباريات، وأحرز برشلونة 20 هدفا في شباك أتلتيك بيلباو، بينما سجل أتلتيك بيلباو 11 هدفا في شباك برشلونة.

وعلى جانب آخر يتطلع أتلتيك بيلباو إلى تحقيق الانتصار وخطف لقب البطولة من أنياب برشلونة، أتلتيك بيلباو دائما ما يقدم مباريات قوية أمام برشلونة وسبق له وأن أطاح بالعملاق الكتالوني من السوبر الإسباني بالفوز عليه في النسخة الماضية.

ويتسلح الفريق الباسكي بالقوة الضاربة في لقاء اليوم من أجل إعتلاء منصات التتويج للمرة الأولى هذا الموسم في ظل ابتعاده عن صراع الليجا المنحصر بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة.
Advertisements
الجريدة الرسمية