رئيس التحرير
عصام كامل

بدعم من شقيقه.. لاعب الزمالك يقترب من الانتقال إلى الأهلي

أحمد توفيق
أحمد توفيق
كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر برنامجه "اللعيب" المذاع على فضائية "mbc مصر"، أن أحمد توفيق لاعب نادي الزمالك السابق وبيراميدز الحالي رفض تجديد عقده مع النادي السماوي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل وذلك من أجل الانتقال إلى النادي الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


تصريحات مهيب عبد الهادي

وأوضح أن أحمد توفيق لاعب نادي ببراميدز سوف ينتقل إلى النادي الأهلي عن طريق شقيقه أكرم لاعب وسط الفريق الأحمر الذي اقنعه بالانتقال إلى قلعة الجزيرة مطلع الموسم المقبل.

عودة المصابين في الأهلي
من ناحية أخرى يعود علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر إلى القاهرة صباح اليوم الأربعاء، لاستكمال برنامجه التأهيلي الخاص بإصابته بتمزق في العضلة الخلفية وذلك بعد خضوعه الى علاج تحت إشراف طبيب المنتخب التونسي حيث يحتاج فترة علاج تصل إلى أسبوعين حتى يصبح جاهز للمشاركة في تدريبات الفريق الأحمر.

ويأمل الجهاز الفني في اكتمال شفاء النجم التونسي قبل مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها 18 ابريل المقبل في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

كما يحتاج محمود وحيد ظهير أيسر المارد الأحمر لفترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع حتى يتمكن من العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية وذلك للتعافي من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية الذى تعرض لها خلال مباراة فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


وينتظر كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأحمر عودة بعثة الفريق من السودان عقب أداء مباراة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة أفريقيا حتى يشارك في تدريبات الفريق الجماعية وذلك بعد تعافيه من إصابته بغضروف الركبة التي أبعدته عن المشاركة في المباريات مع الأهلي منذ أكثر من عامين.

أما محمد محمد لاعب وسط الفريق الأحمر فسوف يصبح جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال ثلاثة أسابيع وذلك بعد تعافيه من إصابته بالرباط الصليبي التي لحقت به للمرة الثانية على التوالي منذ قدومه إلى القلعة الحمراء في شهر يناير من العام 2019.


وبالنسبة لمحمود متولي مدافع المارد الأحمر فيحتاج إلى فترة علاج تصل إلى ثلاثة أسابيع حتى يصبح جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية وذلك بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به خلال مباراة أسوان في بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي.


وأخيراً حمدي فتحي لاعب وسط المارد الأحمر الذي تعرض للإصابة بكسر في ذراعه خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام منتخب كينيا في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022 حيث يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهرين حتى يصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر.

جاهزية أيمن أشرف ووليد سليمان
وتعافى وليد سليمان جناح الفريق الأحمر من إصابته بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز وشارك في تدريبات الفريق الأحمر خلال الأيام الماضية وكذلك نفس الأمر حدث مع أيمن أشرف مدافع الفريق الأحمر الذي تعافى من إصابته برشح في الركبة وشارك في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية أول أمس الاثنين إلا أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني فضل عدم مشاركة الثنائي في مباراة المريخ السوداني المقبلة حفاظا على سلامتهما خاصة وأن الفريق مقبل على مباريات مهمة وحاسمة ويحتاج فيها إلى خدمات الثنائي.
الجريدة الرسمية