رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. أجايى يعود إلى القاهرة للانتظام في تدريبات الأهلى

جونيور اجايى
جونيور اجايى
يعود المهاجم النيجيري جونيور اجايى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة مساء اليوم الأحد قادما من بلده نيجيريا للانتظام في تدريبات الفريق الأحمر الجماعيه صباح غدا الاثنين استعدادا لمواجهة فريق المريخ السوداني في الجوله الخامسه من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


اجايى يعود بعد نهايه الراحة


وكان المهاجم النيجيري جونيور أجايى قد حصل على إذن بالسفر إلى بلده نيجيريا مستغلا فترة الراحة التى منحها بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر عقب الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولى بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة أفريقيا في مباراة أقيمت على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

العودة إلى التدريبات غدا استعدادا لمواجهة المريخ

ويعود الفريق الأحمر إلى تدريباته الجماعية صباح غد الإثنين بعد انتهاء فترة الإجازة التى منحها بيتسو موسيمانى للاعبين عقب الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولى بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الرابعة  من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا وذلك لبدء الاستعدادا لمباراة المريخ السوداني القادمه المقرر إقامتها في الثالث من شهر ابريل القادم  بالعاصمة السودانية الخرطوم فى الجوله الخامسه من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة أفريقيا.

غياب اللاعبين الدوليين



ويغيب عن تدريبات الأهلي غدا  اللاعبون الدوليون  الذين انضموا إلى صفوف المنتخب الوطني الأول استعدادا لمواجهتى كينيا وجزر القمر في الجولة الخامسة والسادسة من منافسات المجموعة السابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الافريقية الكاميرون 2022 إلى جانب اللاعبين الذين انضموا إلى معسكر المنتخب الأولمبي الاعدادي فى إطار الإعداد لأولمبياد طوكيو المقرر إقامتها في شهر يوليو القادم.

8 لاعبين من الأهلى في قائمة الفراعنة


وضمت قائمة الكابتن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطني لمواجهتى كينيا وجرز القمر ثمانية لاعبين من النادى الأهلى وهم محمد الشناوي ومحمد هانى وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وحمدى فتحى وعمرو السوليه ومحمد مجدى افشه.

خماسي اهلاوى في معسكر المنتخب الاولمبي

وشهدت القائمة التى اختارها شوقي غريب المدير الفني للشباب الفراعنه تواجد خمسه لاعبين من الأهلى وهم مصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام واكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن.

الجريدة الرسمية