رئيس التحرير
عصام كامل

المنسق العام لـ«صن داونز»: مواجهة الأهلي نهائي مبكر

خالد علي المنسق العام
خالد علي المنسق العام لصنداونز
قال خالد علي المنسق العام لفريق صنداونز الجنوب إفريقي، إن مواجهة اليوم امام النادي الأهلي في غاية الصعوبة وتعد نهائي مبكر لدوري الأبطال.


وأضاف خالد علي في تصريحات خاصه لـ فيتو أن ما يزيد من صعوبة مواجهة اليوم هو وجود بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لصن داونز على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خاصة وأنه يعلم عنا كل كبيرة وصغيرة.

وأشار المنسق العام للفريق الجنوب إفريقي الى ان الاهلي يمتلك لاعبين كبار وكذلك هو حامل لقب البطولة ومواجهته بالقاهرة صعبة خاصة وأننا لم نستطع الفوز عليه من قبل بالقاهرة إلا أن الجهاز الفني واللاعبين حضروا للقاهرة لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالفوز او التعادل الإيجابي.

وأضاف خالد علي في تصريحاته لـ فيتو أنه حضر لقاء الأهلي الأخير أمام الزمالك في الملعب وشاهد بعينه مدى معاناة الفريق الأحمر من الغيابات والإرهاق إلا أنه يعلم أيضاَ جيداً أن خبرة لاعبي الأهلي الأفريقية تجعلهم فريقا قويا خاصة في المباريات الكبيرة مثل مباراة اليوم.

وقال خالد علي إن مباراة العودة ستقام في الثالثة عصرا على ملعب لوكاس موريبي يوم 22 المقبل، مشيراَ إلى أن الكاف هو من يحدد هذا الموعد وليس فريق صن داونز لأمور خاصة بالبث والإعلانات. 

وأكد أن هذا التوقيت من العام يشهد انخفاضا في درجات الحرارة وأن توقيت إقامتها في الثالثة عصراً تكون درجة الحرارة هناك 15 درجة مئوية. 

وقال أن نجم الفريق الجنوب إفريقي زواني قام بالفعل باهداء قميصه لشيكابالا وحصل  على قميص شيكا أيضا وأشار إلى أن زواني يحب شيكابالا جدا وجماهير صنداونز تطلق علسه هناك لقب شيكا نظراً لتقارب طريقة لعبهم ببعض

ويلتقي في التاسعة مساء اليوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو مويسماني المدير الفني للفريق امام نظيرة صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر ان تقام على استاد الأهلي و السلام. 
الجريدة الرسمية