رئيس التحرير
عصام كامل

الكاف يختار الأهلي أفضل فريق في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال

فريق الأهلي
فريق الأهلي
اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كأفضل فريق في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


الأهلي أفضل فريق في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال

واختار الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف المارد الأحمر أفضل فرق الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد تفوقه على فريق صن داونز الجنوب افريقي في الدور ربع النهائي حيث فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد وتعادل في لقاء الإياب بجنوب أفريقيا بهدف لكل فريق ليصعد بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3.

الفرق المتأهلة إلى المربع الذهبي الأفريقي


وتأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تخطيه عقبه صن داونز في ربع النهائي.

وتأهل فريق الترجي التونسي على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري في الدور ربع النهائي.

ونجح فريق كايزر تشفيز الجنوب أفريقي في تخطي عقبة فريق سيمبا التنزاني في دور الثمانية لبطولة أفريقيا.

وتمكن الوداد المغربي من الفوز على فريق مولودية الجزائر في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

مباراتي الدور نصف النهائي الأفريقي

ويلتقي الأهلي مع الترجي الرياضي التونسي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا وعلى الجانب الآخر يواجه الوداد المغربي نظيره فريق كايزر تشفيز الجنوب أفريقي في مباراة الدور نصف النهائي الأفريقي الآخر.

آخر ثلاث مشاركات للأهلي في نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا

نصف نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2017

التقى الأهلي مع النجم الساحلي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2017 وخسر في لقاء الذهاب بهدف نظيف قبل أن يفوز فى لقاء الإياب بسداسية مقابل هدفين ليصعد الى المباراة النهائية بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 3/6.

نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2018

التقى الأهلي مع فريق وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2018 وفاز في لقاء الذهاب بهدفين دون رد ثم خسر في لقاء الإياب بهدفين مقابل هدف ليصعد الى المباراة النهائية بمجموع المباراتين بنتيجه 2/3.

نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2020


التقى الأهلي فريق الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2020 وفاز فى لقاء الذهاب بهدفين دون رد ثم فاز في لقاء الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف ليصعد الى المباراة النهائية بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/5.
الجريدة الرسمية