رئيس التحرير
عصام كامل

الخطيب يفتتح ملعب التتش بعد التجديد

ملعب التتش بعد تطويره
ملعب التتش بعد تطويره
يفتتح بعد قليل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة بعد تطويره.


وشهد ملعب مختار التتش تطويرا شاملا خلال الفترة الماضية شمل أرضية الملعب ومقاعد البدلاء والدرجات وكذلك تطوير الإضاءة الخاصة به بالكامل.

وتواجد الآن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي برفقة مسئولو الإدارة الهندسية وأعضاء مجلس الإدارة لافتتاح الملعب التاريخي للنادي.

ومن جهة أخرى كشف مسئولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، أنه لا يوجد وقت إضافي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وكايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا المقرر له يوم 17 يوليو المقبل.

وقال مسئولو الكاف إن اللائحة تنص على أنه في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين يتم الاحتكام إلى ركلات الجزاء مباشرة دون لعب أشواط إضافية.

وينص البند 28 من المادة الثالثة "شكل المسابقة" في لائحة الكاف على التالي:

- النهائي يقام من مباراة واحدة في بلد يحددها الكاف وتُلعب المباراة على شوطين، مدة كل منهما 45 دقيقة، وإذا انتهى بالتعادل السلبي يحتكم الفريقان لركلات الترجيح بشكل مباشر.

الأهلي وكايزر تشيفز

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره كايزر تشفيز الجنوب افريقي في المباراة النهائية لبطولة دوري ابطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا

وتنطلق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وكايزر تشفيز الجنوب أفريقي في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم 17 يوليو القادم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

القنوات الناقلة للمباراة النهائية لبطولة إفريقيا
وتذاع المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا على قنوات" bein sport" الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا.

الجريدة الرسمية