رئيس التحرير
عصام كامل

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي الكأس

تشيلسي ومانشستر سيتي
تشيلسي ومانشستر سيتي
أعلن الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، تشكيل فريقه الذي يستعد لمواجهة تشيلسي، مساء اليوم السبت على ملعب ويمبلي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.


وتأهل السيتي إلى هذا الدور بعد تغلبه في ربع النهائي على إيفرتون بهدفين دون رد، بينما تفوق تشيلسي على شيفيلد يونايتد بنفس النتيجة.

ويواجه المنتصر من لقاء اليوم، الفائز من مواجهة غد التي ستجمع بين ليستر سيتي وساوثهامبتون، على أن تقام المباراة النهائية يوم 15 مايو المقبل.

محرز بديلا وزياش أساسيا
وقرر جوارديولا الإبقاء على النجم الجزائري رياض محرز على مقاعد البدلاء، فيما دفع توماس توخيل مدرب تشيلسي بالمغربي حكيم زياش أساسيًا.

تشكيل الفريقين
وفيما يلي تشكيل مانشستر سيتي:

ستيفين- كانسيلو- دياز- لابورت- ميندي- رودريجو- فيرناندينيو- دي بروين- توريس- سترلينج- جيسوس.

كما جاء تشكيل تشيلسي على النحو التالي:

كيبا- أزبلكويتا- سيلفا- روديجير- جيمس- جورجينيو- كانتي- تشيلويل- زياش- فيرنر- مونت.

مشوار مانشستر سيتي
فريق المان سيتي بدأ مشواره في البطولة بالفوز على برمنجهام سيتي في الدور الثالث بثلاثية دون رد، في الدور الرابع فاز على تشيلتنهام تاون بثلاثية مقابل هدف، قبل أن يتخطى سوانزي سيتي في الدور الخامس بالفوز عليه بثلاثية مقابل هدف، واستمر مشوار الفريق الجيد في البطول وفاز على إيفرتون في الدور ربع النهائي بهدفين دون رد، لتسفر القرعة عن صدام ناري مع تشيلسي في الدور نصف النهائي.

مسيرة تشيلسي
وبالنظر إلى مشوار تشيلسي نجد أن البلوز افتتح مشواره في البطولة بالفوز على موركامب برباعية دون رد، قبل أن يهزم لوتن تاون بثلاثية مقابل هدف في الدور الرابع، وفي الدور الخامس فاز على بارنسلي بهدف دون رد، وبعدها فاز على شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد في الدور ربع النهائي من البطولة، ليصبح على موعد مع قمة نارية أمام المان سيتي في الدور نصف النهائي.
الجريدة الرسمية