رئيس التحرير
عصام كامل

الترجي التونسي يصل القاهرة اليوم استعدادا لمواجهة الأهلي

لاعبو الترجي
لاعبو الترجي
تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي إلى العاصمة المصرية القاهرة ظهر اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الأهلى في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء بعد غدٍ السبت على ملعب الأهلي we بالسلام.


بعثة الترجي تصل القاهرة اليوم
وتصل بعثة الترجي التونسي إلى العاصمة المصرية القاهرة ظهر اليوم الخميس بعدما قررت تأجيل موعد وصولها من أمس الأربعاء إلى اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الأهلي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا في المباراة التي سوف تجمع على ملعب السلام في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غد السبت.

ومن المنتظر أن يكون سمير عدلي المدير الإداري للنادي الأهلي في استقبال بعثة الفريق التونسي فور وصولها إلى مطار القاهرة وذلك لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بفندق إقامة الفريق التونسي بالقاهرة.

الأهلي يجري مسحة طبية اليوم استعدادا لمواجهة الترجي
ويخضع  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري لمسحة طبية اليوم الخميس استعدادا لمباراة الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويجري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وأعضاء الجهاز الفني والإداري لمسحة طبية اليوم الخميس استعدادا لمباراة الترجي وذلك وفقا للبرتوكول الطبي المتبع للعلاج من فيروس كورونا الوبائي الذي أقره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بإجراء مسحات طبية للأندية المشاركة في بطولة دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية قبل انطلاق المباريات.

معسكر مغلق اليوم للأهلي استعدادا لمواجهة الترجي
ويدخل المارد الأحمر معسكر مغلق الليلة عقب انتهاء المران الجماعي للفريق الذي سوف يقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس استعدادا لمباراة الترجي القادمة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء بعد غد السبت على ملعب السلام.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني للشياطين الحمر قد قرر دخول الفريق معسكر مغلق قبل بداية المباراة ب 48 ساعة وذلك بغرض فرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين قبل مواجهه بطل تونس التي يحتاج فيها الأهلي إلى التعادل بأي نتيجة أو الفوز من أجل حجز بطاقة الترشح إلى المباراة النهائية لبطولة أفريقيا وذلك بعد الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية.
الجريدة الرسمية